فن و مشاهير

هذا سعر فستان هيفاء وهبي في أحدث جلسه تصوير خضعت لها

شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” مجموعة من الصور، في أحدث جلسه تصوير خضعت لها.

سعر فستان هيفاء وهبي 

وظهرت  خلال الصور بإطلالة أنوثية شبابية، مرتدية فستانا قصيرا ذا أكمام طويلة من علامة Balmain، وتميز التصميم بالشراشيب و الخيوط الملونة وحزام معدنى حول منطقة الخصر، و قد بلغت تكلفة التصميم 5990 دولار أميركي، أى ما يقرب من 104 ألف جنيه مصرى.

 هيفاء وهبي

أما من الناحية الجمالية، فأعتمدت الفنانة اللبنانية على شعرها الأسود الأنسيابى المنسدل على كتفيها، فيما أختارت مكياجا صاخبا أرتكز على رسمة العيون الجذابة.

هيفاء وهبي

 

موضوعات تهمك 

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة أكثر جرأة وأنوثة في جلسة تصوير جديدة ..صور

خضعت الفنانة اللبنانية لجلسة تصوير جديدة تبدو فيها أكثر جرأة، وشاركت جمهورها على صفحتها بموقع “إنستجرام” ، بصور جديدة تألقت فيها .

وظهرت بإطلالة أنثوية، ارتدت خلالها فستانا كاجوال قصير باللون الأسود والذي تميز بالطبعات الملونة من علامة Beau Voyou، وبلغ سعره 225 دولار أمريكي، ونسقت معه بوت طويل يصل لحدود الركبة من BALMAIN، وكانت تكلفته 1770 دولار.

لمشاهدة  الإطلالات أضغط هنـــا

موضوعات متعلقة :-

شيرين توجه رسالة مفاجئة إلى تركي آل شيخ

حبس سعد الصغير لمدة سنة وغرامة مليون و 320 ألف جنيه

تشبه نجمات هوليوود.. شاهد إطلالة هيفاء وهبي بالشعر الأصفر

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى