فن و مشاهير

حبس سعد الصغير لمدة سنة وغرامة مليون و 320 ألف جنيه

عاقبت محكمة التهرب الضريبي سعد الصغير، بالحبس لمدة عام، برئاسة المستشار محمد جمال، بحبس الفنان سعد الصغير سنة، وتغريمه بالضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، وذلك في اتهامه بالتهرب الضريبي من سداد مليون 320.197 ألف جنيه.

معاقبة سعد الصغير على التهرب الضريبي

كانت المحكمة قد قضت فى 8 أكتوبر 2018 بحبس المطرب سعد الصغير، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة.

سعد الصغير

وأسندت النيابة للفنان سعد الصغير، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عمله فى الفترة من 2007 إلى 2015، مع شركات ” القاهرة والنَّاس، وmbc، وسيجما للإعلام، والنهار، والسبكى للإنتاج الفنى”، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية بعدد من الفنادق الكبرى.

موضوعات تهمك

شاهد تعليقات نجوم الفن على هدف صلاح أمام تشيلسي

كعادة  نجوم الفن، احتفل عدد كبير منهم بنجم الكرة العالمي محمد صلاح، وذلك بعد إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى، خلال المباراة التى انتهت بنتيجة 0/2 لصالح الريدز، حيث أشاد بعض نجوم الفن بتألق فخر العرب، لاعب منتخب مصر وليفربول، خصوصا عقب الهتافات العنصرية من جماهير تشيلسى.

وأبرز المعلقين على الهدف كان الفنان الكبير نبيل الحلفاوي حيث كتب بوست من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” المصريين كلهم ليڤربوليين”، وقال الفنان يوسف الشريف:” إيه الجول ده”.”.

لمشاهدة تعليقات نجوم الفن على صفحاتهم أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد.. سعد الصغير في أحضان مايا دياب والجمهور: «يابن المحظوظة يا سعد»

سعد الصغير يهاجم محمد رمضان بحدة:انت اقتربت خلاص من الفشل

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى