فن و مشاهير

هذا ما قالته أصالة عن دينا الشربيني في زي الشمس

حرصت الفنانة أصالة نصري على توجيه رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، وذلك بعد عرض مسلسل زي الشمس .

 

ونشرت أصالة صورة لدينا الشربيني عبر حسابها الشخصى عبر الانستجرام معلقة: “مو معقول كيف بتمثل فوق الرائع .. #زى_الشمس”.

وتدور أحداث مسلسل زى الشمس في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

منذ بداية الحلقة الاولى من مسلسل زي الشمس الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ولاحظنا الكثير من الجدل والهجوم من مخرجة العمل الاولى كاملة ابو ذكري مع مخرج العمل الجديد سامح عبد العزيز.

ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب اعتزال وتنحى كاملة عن العمل بالمسلسل كان هو وجود الفنان عمرو دياب في لوكيشن التصوير دائماَ لمؤزارة دينا الشربيني والتدخل في ادق التفاصيل، مما جعل مخرجة العمل تدخل معه في جدال كبير والتى كان أخرها تتر المسلسل وانتهت في الأخير اعتذارها عن العمل في المسلسل.

وعلى الرغم انه لم يظهر في اي مشهد من مشاهد مسلسل ” زي الشمس” لـ دينا الشربيني الا ان النجم عمرو دياب الحاضر الغائب سواء في كواليس العمل او على الشاشة وذلك بسبب العلاقة الغرامية ” المعلنة” التي تجمع بين الهضبة ودينا

موضوعات متعلقة :-

عمرو دياب الحاضر الغائب في أزمة زي الشمس .. وسبب اعتزال كاملة أبو ذكرى |التفاصيل الكاملة

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]tat.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق