آخر الأخبار

هنيدي يثير أزمة بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب مشهد في مسلسل أرض النفاق.. فيديو

نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من مسلسله الرمضاني الجديد “أرض النفاق”، والذي يعرض على قناة “إس بي سي” السعودية في تمام الحادية عشر مساءًا طوال أيام رمضان.

وشارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي، مقطع فيديو من الحلقة الأولى لمسلسله “أرض النفاق” أثناء مشاهدة مجموعة من شخصيات المسلسل على مباراة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وقام أحدهم بالسخرية من حكم المباراة مشيرًا بأن الحكام دائمًا ما تترك المباريات للنادي الأهلي بسهولة.

كما انتقد نجوم المسلسل خلال هذا المشهد، الحكام الذين يستقدمهم اتحاد الكرة المصري لإدارة مباريات الاهلي والزمالك، مؤكدين أن هؤلاء الحكام عادة ما يتعمدون فوز الأهلي في المباريات وخسارة الزمالك، فقال أحد الممثلين في هذا المشهد: ” مش اتحاد الكرة اللي جايب الحكم دا، واتحاد الكرة قاله الماتش دا للأحمر وخلاص “.

فيما وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد هنيدي، بسببب تحامله على النادي الأهلي، بينما سخر بعض المعلقين على مقطع الفيديو المتداول، مؤكدين أن الفنان محمد هنيدي يشجع نادي الزمالك بالأساس لذا يتحامل على النادي الأهلي في مسلسله.

شاهد أيضا : شاهد| محمد رمضان حديث مواقع التواصل بسبب مشهد مؤلم في نسر الصعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى