أخبار الرياضة

رد قاسي من الأهلي بعد إعلان فتحي رحيله نهاية الموسم

أعلن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري بعد رفض العرض المقدم من أجل تمديد عقده لمدة موسمين والبقاء داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يوجه الشكر لفتحي بعد قرار رحيله

أصدر النادي الأهلي بيانا عبر الموقع الرسمي، موجها الشكر إلى أحمد فتحي بعدما قرر الرحيل بعد رفض العرض المقدم لتجديد عقده.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي ” أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري”.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، قد عقدت جلسة مع فتحي ووكيله نادر شوقي، وقدمت عرضا للاعب بالحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد مع تحمل الضرائب وقدرها 3 مليون جنيه في الموسم الواحد بالإضافة إلى إعفاء اللاعب من نسبة 25% من قيمة تعاقده في حال عدم الوصول إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى