فن و مشاهير

هل اعتدى حسن شاكوش على زوجته؟.. رد صادم من والد ريم طارق

قال طارق السيد، والد ريم زوجة الفنان حسن شاكوش، إنها مازالت على ذمته، ولم يقم بتطليقها، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج صبايا الشمس على قناة الشمس.

وتابع “الحمد لله، كل ما يأتي به الله جيد، وأنا غير راغب في الحديث عن أي شيء، الرسالة الخاصة بي والتي أود التأكيد عليها هي الإجراءات القانونية، أتمنى أن العدل في مصر يُطبق على الجميع”، في إشارة إلى خوفه من أن يستغل حسن شهرته ولا يمنح ابنته حقوقها الشرعية.

وأضاف طارق “نحن في بلد شرقي ومينفعش اتكلم في أي حاجة وإن شاء الله حقنا جاي”، نافيا أن يكون حسن قد تعدى بالضرب على ابنته، وموضحا “بنتي معجبهاش الوضع وفضّلت الخروج”.

وعن تفاصيل تحريره لمحضر ضد شاكوش، قال “المحضر معمول بالقايمة وحقها الشرعي، وهو وصل الأمانة بقيمة المؤخر والذهب الخاص بها”، مشددا على أن حالة ريم النفسية ممتازة.

وأثيرت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين شاكوش وزوجته ريم، وتبادل كل منهما الاتهامات في حق الآخر.

حرّر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرًا باستيلاء زوجته ريم طارق على نصف مليون جنيه، والهروب من المنزل بمجوهراتها، وذلك عقب تحرير الأخيرة محضرًا ضده تتهمه بالاستيلاء على مجوهراتها في قسم أكتوبر.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بالاستيلاء على نصف مليون جنية والهروب من المنزل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

بعد تصدر أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو لحسن شاكوش يوضح من خلاله أسباب الخلاف، مشيرا إلى أنه كان تحت سيطرة الأعمال السحرية.

رد صادم من حسن شاكوش على أزمته مع زوجته

وكان حسن شاكوش شارك في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «تيك توك» يوضح أزمته مع زوجته ريم طارق قائلا: «كانوا عاملين ليا أعمال أني أموت.. بس الحمدلله عشان أنا قريب من ربنا محصليش حاجة مش شرط قريب أني بصلي لا انا بقالي كتير مبصليش، وطبعا أى شاب لازم يعرف إني دفعت 4 مليون في فرح لازم يجليه إحباط، لكن أنا مدفعتوش في فرح كان في شقة وعفش وأوتيل كمان».

وكانت الأزمة بدأت بين حسن شاكوش وزوجته بتحرير ريم طارق زوجة حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها داخل أحد مراكز الشرطة بالجيزة، بعدما تعرضت للطرد والضرب وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة وشبكتها، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

مقالات أخرى قد تهمك:

فيديو لـ حسن شاكوش والراقصة جيسي يشعل مواقع التواصل

صور متداولة لزوجة حسن شاكوش تشعل مواقع التواصل

وكشفت ريم طارق، عن تأخرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه بعث رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، وحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفافهما، بسجودها في الفرح، وظهرت في حفل زفافها بشكل مميز، وخطفت أنظار رواد السوشيال ميديا بعدما سجدت على المسرح خلال جلسة التصوير في القاعة وسط الحاضرين، وفسرها العديد من الأشخاص أنها تشكر الله سبحانه وتعالى على زواجها من شاكوش، وتوفيقه في إتمام الزيجة.

وفسرت زوجة حسن شاكوش أسباب سجودها في الفرح، قائلة: «دي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومفيش حد يقدر يضحك على ربنا».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى