فن و مشاهير

هل شيرين هي التي ألغت متابعتها لطليقها حسام حبيب؟.. فنان شهير يكشف مفاجأة

كشف السيناريست تامر حبيب حقيقة إلغاء النجمة شيرين عبد الوهاب متابعتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال لقائه مع برنامج MBCTrending.

نفى حبيب ذلك الأمر قائلًا: شيرين معهاش وسائل اتصال، معهاش موبايل، ممسحتش ناس على السوشيال ميديا ولا زودت ناس، والتواصل بيتم عن طريق ناس مقربين منها، وبسأل عليها بشكل يومي.

من جانبه، أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ؛ بيانا بشأن تداول خبر وفاتها.

وجاء نص البيان: “بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج او إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وأضاف البيان: “يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب و تحري الدقة في ما يتم تداوله من اخبار وشائعات و سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار و الشائعات و سيتم إتخاذ كافة الإجراءات قانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند او دليل و غير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.

كشف نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، آخر تطورات حالتها الصحية. وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر قناة “إم بي سي مصر” إن شيرين في حالة استشفاء حالياً، ومدير أعمالها ميمي فؤاد هو من يطمئنه دائماً عليها.

كما أضاف أن ميمي تحدث مع شيرين شخصياً في مكالمة هاتفية استغرقت دقيقة واحدة فقط.

إلا أنه لفت إلى أنها سألت فيها عنه، وطلبت من مدير أعمالها أن يرسل له باقة ورد كتهنئة. وأردف: “وصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، أنا بشكرها، وبقول لها يا رب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى