فن و مشاهير

شاهد.. هيفاء وهبي تعترف أن لديها أصدقاء شواذ وينجذبون إليها

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة واعترافها بوجود شواذ بين أصدقائها، وما أثار الجدل اكثر أنها قالت أن أصدقاءها الشواذ ينجذبون لها عاطفيًا وهذا أمر طبيعي أن يعبروا عن اعجابهم بها.

وقالت هيفاء وهبي في مقابلة ببرنامج «لهون وبس» علي قناة «lbc» إن إعجاب الرجال بها أمر طبيعي مادام في حدود اللياقة والأدب، مشددة على أن السيدة هي من تضع حدودًا لمن يتعامل معها وتمنعه من تخطيها.

وأضافت أن المواصفات الجمالية والجسدية لا تهمها بشكل كبير عند اختيار شريك حياتها، ولفتت النجمة اللبنانية إلى أن السيدات يتعرضن للتنمر أكثر من الرجل لأن الناس يخشون من ردود فعل الرجال.

وأشارت الفنانة هيفاء وهبي إلى أنها لا ترفض التمثيل بالدراما اللبنانية ولكنها تفضل الدراما المصرية.

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com.

تم اختيارها كملكة جمال لبنان، عام 1992،وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

قامت ببطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المخرج المصري خالد يوسف، واستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق