آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تطلب مبلغ خرافي للموافقة على الزواج من رجل أعمال (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الإعلامية الكويتية حليمة بولند، حيث بدت فيه خلال جلسة جمعتها وعدد من الأصدقاء.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد عرض زوج الدكتورة خلود على الإعلامية الكويتية حليمة بولند الزواج ممازحاً ومشيراً إلى أنه متزوج من أخريات وأن كلاً منهن حصلت على مبلغ 100 ألف.

 

View this post on Instagram

 

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_giftss نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها 🎁 🕊 من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد 🚗 الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 966558105471 @hadaya_giftss @hadaya_giftss @hadaya_giftss ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

وسألها الموديل أمين زوج الدكتورة خلود عن المبلغ الذي ترغب في الحصول عليه مقابل الزواج، فأجابت أنها تريد 40 مليوناً على الأقل.

ولفت أمين، والذي دخل عالم الأعمال مؤخرًا إلى أنه يعتزم الزواج من امرأة خامسة وهو ما أجابت عليه الإعلامية بالرفض قائلة إنها متزوجة.

حليمة بولند
حليمة بولند

وعلى إثر ذلك سمع صوت الدكتورة خلود وهي تقول: «عشان أنا موجودة»، وحقق الفيديو أكثر من 10 آلاف مشاهدة في الساعات الأولى بعد نشره على أحد الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستغرام».

حليمة بولند
حليمة بولند

وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين تضمنت معظم تعليقاتهم انتقاداً لحليمة وامين وتركيزاً على سعيهما وأمثالهما إلى تحقيق الشهرة بأي ثمن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى