اخر الاخبارفن و مشاهير

يسرا تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة.. ومتابعيها: «شكلك اتغير اوي»

شاركت الفنانة المتألقة يسرا جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحدث ظهور لها من كواليس المسلسل الرمضاني خيانة عهد، أحد مسلسلات رمضان 2020.

ووفقًا لما جاء في الصورة، فقد ظهرت يسرا بإطلالة رائعة ومشرقة، وعلق عليها عدد من الفنانين والفانات بمكالمات غزل ومحبة، ومن بينهم الفنانات فيفي عبد، عبير صبري، وجمانة مراد.

أول دولة تعلن خلوها من كورونا.. وهذه هي طريقة القضاء على الفيروس

بعد عقد قرانها.. حقيقة ظهور ياسمين صبري بملابس النوم (فيديو)

 

ولاقت الصورة موجة متباينة من التفاعلات من قبل الجمهور، حيث عبر البعض عن إعجابهم بالصورة، فيما قال البعض إن شكلها تغير كثيرًا مؤخرًا.

 

ويُذكر أن الفنانة يسرا تشارك في مسلسل «خيانة عهد» برفقة نخبة من نجوم الفن والسينما من بينهم الفنانة حلا شيحة، كما يشارك به تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بيومي فؤاد، خالد أنور، وظهور للفنانة جومانة مراد بعد غياب سنوات عن شاشة الدراما، لتظهر بدور امرأة سليطة اللسان في المسلسل.

وتدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق في إطار اجتماعي درامي.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق