آخر الأخبار

أسرار المشاهير.. أسعار مدارس أبناء الفنانين.. وشيرين تدفع مبلغ خيالي

أين يتعلم أبناء الفنانين والمشاهير؟ سؤال يخطر في بال العديد من الجمهور فبالرغم من إبعاد بعض الفنانين حياتهم الخاصة عن الجمهور، إلا أن أي معلومة عن أسرهم تمثل معلومة مثار فضول الجمهور ومحبي الفنانين.

ونستعرض في التقرير التالي المدارس التي يرتادها أبناء الفنانين والمشاهير، وكلفة التعلّم فيها.

شيرين عبدالوهاب

شيرين وبناتها
شيرين وبناتها

وأعلن الموقع أنّ ابنتي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مريم وهنا، ونجل الممثلة ياسمين رئيس وهادي الباجوري، يرتادون المدرسة الدولية البريطانية في القاهرة BISC، وهي من بين المدارس الأعلى سعراً حوالي 9 آلاف دولار.

أصالة

أصالة وابناءها
أصالة وابناءها

أمّا ابنا الفنانة السورية أصالة، علي وآدم، فيرتادان المدرسة الإنكليزية الإنجيلية الحديثة MES في القاهرة (حوالي 5373 دولاراً)، وذلك وفقًا لما جاء في بعض التقارير الإعلامية.

منى زكي

منى زكي وليلي
منى زكي وليلي

بينما تدرس ليلي، ابنة الممثلين أحمد حلمي ومنى زكي، في المدرسة الألمانية الإنجيلية في الدقي DAS Deutsche Auslandsschulen International (تكلف حوالي 3400 دولار).

غادة عادل

غادة عادل وابناءها
غادة عادل وابناءها

وأشار التقرير الى أنّ أبناء الممثلة غادة عادل والمنتج مجدي الهواري، عزالدين وعبدالله وحمزة، يدرسون في مدرسة الشويفات الدولية في مدينة السادس من أكتوبر The International School of Choueifat، والتي تعتبر من بين أغلى مدارس مصر. (حوالي 7600 دولار للتلميذ).

رامي صبري

رامي صبري وابناءه
رامي صبري وابناءه

ولفت الموقع الى أنّ نجلي الفنان رامي صبري، عمر وعلي، يرتادان مدرسة Kipling School (حوالي 2600 دولار للطفل).

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى