آخر الأخبار

مفاجأة تهدد بألغاء حفل زفاف الأمير هاري..تعرف عليها

اتخذت ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري  قراراً صارماً بإغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتخلي عن ملايين المعجبين بها كونها فنانة مشهورة، حيث يفسر البعض هذا الأمر بأنه نتيجة طبيعية لتصرفات أفراد عائلتها غير المحسوبة.

وقد بدأت هذه التصرفات العلنية المخجلة بهجوم الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل على الأمير هاري بسبب تصريحه بأن خطيبته قضت عطلة الكريسماس وسط جو عائلي تفتقده، وهو ما اعتبره البعض إهانة لها وإحراجها بأنها بلا عائلة لأن والديها منفصلين.

وبعد ذلك وجهت سامانثا غرانت “أخت ميغان ماركل من الأب” اتهاماً صريحاً لشقيقتها بالبذخ والإسراف، حيث قالت: “إذا كنت تنفقين 75 ألف دولار على فستانك، فعليك إنفاق مبلغ مماثل على والدك”، قاصدة بذلك أن على ميغان تقديم المساعدات المالية لوالدها خاصة وأن وضعها المالي مريح كونها تعمل في الفن.

وكشفت سامانثا غرانت أن والدها يعاني من إصابة في ساقه ويخضع للعلاج حالياً حتى يتمكن من السير برفقة ابنته خلال مراسم الزفاف، على الرغم من أن ميغان قد كشفت أنها تريد أن تقوم والدتها بهذه المهمة لأن علاقتها بوالدها ليست جيدة، وذلك بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

لكن التصرفات المزعجة لعائلة ميغان ماركل لم تقف عند هذا الحد، حيث تعرضت خطيبة هاري لموقف محرج للغاية مؤخراً، عندما اكتشفت أن خطيبة شقيقها توماس ماركل قد دخلت في مشاجرة صاخبة معه في منزلهما مما دفع الجيران للاتصال بالشرطة التي اصطحبتها إلى مقر شرطة المدينة للإدلاء بأقوالها، وذلك بحسب صحيفة “دايلي ميل”.

ويرى البعض أن إصرار ميغان ماركل على حذف حساباتها عبر مواقع التواصل بزعم أنها “لم تعد نشيطة كالسابق”، هدفه الابتعاد عن التوتر الذي يلازمها نتيجة التعليقات السلبية من فئة من متابعيها منذ تم الإعلان عن خطوبتها من الأمير هاري، حيث يرى الكثيرون أنها لا تستحق الارتباط به على الإطلاق.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن هذه الخطوة كانت ضرورية حالياً لتخفيف الهوس الإعلامي بالحياة الخاصة لأعضاء العائلة الملكية فضلا عن متطلبات الحياة الجديدة التي تقبل عليها الممثلة السابقة التي ستنضم إلى العائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هاري في مايو المقبل، حيث سيتم فتح حسابات جديدة لها كونها أميرة متوجة، وسيتم إدارة هذه الحسابات من جانب فريق متخصص تابع للعائلة المالكة.

بينما دافع أخرون عن ميغان ماركل مؤكدين أنها تتمتع بشخصية لطيفة للغاية، وهي تعشق الأمير هاري الذي يبادلها نفس الشعور، وأنها ستكون أميرة رائعة لأنها تتصرف بعفوية وتمتلك قلباً حنوناً، وأنها غير مسؤولة عن مشاكل أفراد عائلتها وتصرفاتهم غير المسؤولة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى