آخر الأخبار

خلع البنطلون في الشارع ونزاع بسبب الميراث.. أزمات في حياة مجدي عبدالغني قبل فضيحة الفيديو المسرب

أثارت واقعة فضيحة تسريب فيديو لمحللي قناة «ON sport» ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأي الكثير أن ما حدث لا يصح أن يخرج من قامات رياضية كبيرة مثل الكابتن مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة وأحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي «وادي دجلة».

وبالغم من فداحة الأزمة، إلا أنها لم تكن السقطة الوحيدة للكابتن مجدي عبدالغني، والتي كان من أبرزها إطلاق موجة من الشتائم والسباب على الهواء.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأزمات والمحطات في حياة الكابتن مجدي عبدالغني:

خلع البنطلون

من الوقائع الشهيرة عن مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة اعترافه بخلع بنطلونه داخل قاعات الاتحاد المصري لكرة القدم، دون أن يجد غضاضة في ذلك.

وفي تصريحات متلفزة لها قال «عبدالغني» إنه لا يجد أي مشكلة في خلع بنطلونه فالجميع يفعل ذلك في غرف النوم، مؤكدا أنه جاء على سبيل الهزار مع أصدقائه داخل الاتحاد.

وأضاف «مجدي» هو مفيش حد في مصر بيقلع بنطلونات، هو يعني لما أقعد في مكتبي باتحاد الكرة مع أصدقائي وأقوم بخلع البنطلون هل هناك شيئًا في هذا الأمر؟؟.. هل قمت بخلعه مثلًا أمام الناس».

الميراث

ثاني الأزمات التي كان بطلها الكابتن مجدي عبدالغني، كان نشبت خلافات حادة بينه وشقيقه عادل حول الميراث، والعديد من الأمور العائلية.

وكشف الكابتن مجدي عبدالغني عبر الفضائيات، بأن الشخص الوحيد الذي لا يمكن أن يسامحه هو شقيقه، مشيرًا عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه بسبب الميراث.

وأضاف مجدي عبد الغني أن شقيقه حاول أن يسيء لسمعته، حتى أنه تخيل أنهما ليس أشقاء، وقال كابتن منتخب مصر السابق أن أذية شقيقه له سببها الحقد والمال، كاشفًا أنه أصغر أشقائه، وشقيقه «عادل» لم يعطه الفرصة كي يتم التصالح بينهما، مؤكدًا أنه من أسرة ميسورة، واحترافه لكرة القدم لم يكن بهدف المال.

لفظ خارج

تعرض الكابتن مجدي عبدالغني لموقف محرج على الهواء، وذلك بعد أن تحدث بكلام خارج على الهواء أثناء لقائه عبر قناة الأهلي.

ورد الكابتن مجدي عبدالغني على مداخلة من الحكم شريف رشوان، الذي ظهر عليه الامتعاض من قرارات اتحاد الكرة، وسفره للمغرب لتحكيم لقاء دون أن يكون هناك تنسيق مع الجانب المغربي، وبعد السفر وجد طاقم التحكيم أن المباراة تم تأجيلها دون أن يتم إعلامهم.

اقتحام مؤتمر كوبر

أثار الكابتن مجدي عبدالغني ضجة بالفيديو الشهير، والذي ظهر من خلاله أثناء اقتحام مؤتمرًا صحفيًا على المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، وإلقاء السلام بصوت عالي.

الأسطورة لسه ما انتهتش

ظهر الكابتن مجدي عبدالغنى ممسكا بسيجارة، وأنه في حالة شبيهة بالشخص السكران، مؤكدا أنه لن يستطيع أحد إنهاء أسطورته في كأس العالم، كونه صاحب الهدف الوحيد المسجل تليفزيونيًا لمنتخب مصر في بطولة كأس العالم.

فضيحة أون سبورت

ظهر الثلاثي الكابتن مجدي عبدالغني وأحمد حسام ميدو وحازم إمام، في الفاصل في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة منتخب مصر الوطني الودي أمام البرتغال، وخرج مجدي عبدالغني عن النص رفقة ميدو، وتلفظ بألفاظ خارجة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى