اخر الاخبارلايف

فنانون تزوجوا ملكات جمال.. أحدهم طلب يد زوجته في «توصيلة» وأخر جعلها تعتنق المسيحية

تمتلئ حياة الفنانين والمشاهير بالعديد من الأسرار، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية، والتي تمثل مصدر اهتمام كبير للعديد من الجمهور.

ويٌعتبر الزواج في حياة نجوم الفن والمشاهير من أبرز الأسرار التي يتابعها الجمهور، فمن هؤلاء النجوم من يتزوج من خارج الوسط ومنهم من يتزوج شخصيات عامة قد تكون بعيدة عن الوسط الفني إلا أنها تظل شخصيات عامة مثل الساسة وملكات الجمال والناشطات.

ونستعرض في هذا التقرير العديد من مشاهير عرب تزوجوا ملكات جمال:

يارا نعوم ومتعب

عماد متعب ويارا نعوم
عماد متعب ويارا نعوم

تُوجت يارا نعوم ملكة جمال مصر في العام 1998، لتبدأ بعدها العمل في مجال الإعلانات والتي كانت سببًا في لقائها بنجم النادي الأهلي عماد متعب.

وعن لقائهما قال عماد متعب إنه تعرف على يارا في تصوير أحد الإعلانات، وبعدها لم يتحدثان لمدة عام تقريبا بعد هذا الإعلان، لتهاتفه مرة أخرى للاشتراك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وبدأت العلاقة العاطفية من هنا.

كوليت بولس وعاصي الحلاني

عاصي الحلاني وزوجته كوليت
عاصي الحلاني وزوجته كوليت

حصدت اللبنانية كوليت بوليس على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1989، لتبدأ مسيرتها بعد ذلك والعمل في مجال الأزياء والموضة.

ازدادت شهرة كوليت بولس بشكل كبير وبدأت تحضر مناسبات فنية، حيث التقت بزوجها الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني.

وفي العام 1995 تزوجت كوليت والتي تنتمي لعائلة مسيحية مارونية تزوجت من الفنان عاصي الحلاني وأنجبت ثلاث أبناء وهم الوليد، ماريتا، دانا.

زواج كوليت وعاصي جاء غريبا فعاصي ينتمي إلى عائلة مسلمة من بعلبك وكوليت من عائلة مسيحية وهو من الزواجات المختلطة في العالم الفني.

جورجينا رزق ووليد توفيق

جورجينا رزق ووليد توفيق
جورجينا رزق ووليد توفيق

اشتهرت الفنانة اللبنانية الكبيرة جورجينا رزق بشكل كبير في حقبة السبعينات، وبشكل خاص بعد حصولها على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1970 وملكة جمال الكون لعام 1971.

تزوجت من علي حسن سلامة والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد، ثم تزوّجت بعد ذلك المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق في 1990 وأنجبت منه ابنها الثاني الوليد وابنتها نورهان.

ريما فقيه ووسيم صليبي

ريما فقيه ووسيم صليبي
ريما فقيه ووسيم صليبي

ولدت ريما فقيه بإحدى قرة الضاحية الجنوبية في لبنان، لعائلة لبنانية مسلمة متكونة من الوالدين حسن فقيه ونادية فقيه، وخمسة أبناء هم ربيع ورنا وريما وربى ورامي

حصدت ريما الفقيه اللبنانية لقب ملكة جمال أمريكا لعام 2010، وبعد ذلك تعرفت على المنتج اللبناني وسيم صليبي، والذي قررت اعتناق المسيحية من اجل إتمام الزواج به.

أنابيلا هلال ونادر صعب

أنابيلا هلال ونادر صعب
أنابيلا هلال ونادر صعب

وُلدت الفنانة اللبنانية أنابيلا هلال عام 1986 في بيروت، حازت ماجستير في الحقوق ثمّ توجّهت لتكمل دراستها في كليّة الإعلام، وحصدت لقب الوصيفة في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2005.

تزوجت من الدكتور التجميلي نادر صعب، حيث كان أول لقاء بينهما في إحدى المناسبات ودعاها بعد فترة الى العشاء ثمّ ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما.

داليدا شماعي وغسان الرحباني

داليدا شماعي وغسان الرحباني
داليدا شماعي وغسان الرحباني

حصدت اللبنانية داليدا شماعي لقب ملكة جمال لبنان في العام 1997، وسرعان ما بدأت تشق طريقها في عالم الغناء.

تزوجت الفنانة داليدا شماعي نجمة الفور كاتس سابقاً، وصاحبة لقب أجمل وجه في حفلة ملكة جمال لبنان 1997 من المنتج والموسيقي اللبناني غسان الرحباني.

وعن زواجهما قال غسان الرحباني في تصريحات صحفية إنهما التقيا أول مرة بشأن احتمال مشاركتها في مسرحية له. وحين أسّس الفور كاتس كان مكانها محجوزاً فيها، لكنها تراجعت عن الأضواء حين تزوجته بعد 9 أعوام من التعارف.

كريستينا صوايا وطوني بارود

كريستينا صوايا وطوني بارود
كريستينا صوايا وطوني بارود

حصدت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا على لقب ملكة جمال لبنان 2001 وملكة الجمال الدولي 2002. شاركت أيضا في ملكة جمال العالم 2001، تزوجت من المذيع اللبناني طوني بارود ولديها منه طفلان ثم تطلقا، وهما يملكان مطعم كيوب (CUBE) في لبنان ودبي.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق