آخر الأخبار

«حوض استحمام وتصرف غريب».. 6 لقطات مثيرة في كليب سعد لمجرد الجديد «غزالي»

يتحدى الفنان المغربي سعد لمجرد العديد من الظروف، من أجل إثبات نفسه على الساحة الفنية، حيث أنه بالرغم من قضية الاغتصاب التي تلاحقه في فرنسا، إلا أنه يستمر في إطلاق كليباته الغنائية الناجحة، والتي كان آخرها مساء أمس كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “غزالي”، التي أصدرها على طريقة الفيديو كليب.

والتي وصل عدد مشاهداتها حتى الآن فقط وبعد مرور أقل من يوم إلى 6 مليون تقريبًا، وبحسب الإحصائيات فهذا معناه أن الأغنية تقريبًا تحقق أكثر من 50 ألف كل 5 دقائق فقط.

وخلال التقرير التالي نستعرض سويًا أبرز لقطات غريبة بعض الشئ ومثيرة أيضًا تخللها الكليب الناجح للفنان المغربي.

1- ظهوره بـ«التوكة»

سعد لمجرد من كليب غزالي
سعد لمجرد من كليب غزالي

ظهر الفنان سعد لمجرد وهو يرتدي حلية نسائية «توكة»، وهو نيولوك جديد للنجم المغربي، والذي أثار حالة من الجدل كبيرة، فور صدور الفيديو كليب.

2- ظهور مايكل جاكسون

لقطة من كليب غزالي
لقطة من كليب غزالي

وظهر أيضًا بعد ثواني قليلة من الفيديو كليب ملك البوب العالمي مايكل جاكسون، مؤديًا بعض رقصاته التي تميز بها، وهو عبارة عن شخص ما قام ببعض المكياج ليبدو بهذا التطابق الكبير.

3- ظهور حيوان غريب

سعد لمجرد من كليب غزالي
سعد لمجرد من كليب غزالي

ربما أبرز ما يميز الكليب، هو احتواءه على عدة مشاهد لبعض الحيوانات، التي كان أولهم “قرد”، إلا أن الأكثر إثارة كان حيوانًا غريبًا للغاية، وظهر في منتصف الكليب.

4- بنطلون «ترينج»

سعد لمجرد من كليب غزالي
سعد لمجرد من كليب غزالي

سخر بعض من الجمهور الذي شاهد الكليب، من بعض أزياء الفنان المغربي خلال الكليب، والتي كان أكثرها غرابة بنطلون أسود عليه خطين أحمران اللون، وقال البعض إنه عبارة عن بنطلون ترينج ظهر به.

5- ظهوره في حوض استحمام

سعد لمجرد من كليب غزالي
سعد لمجرد من كليب غزالي

من أكثر لقطات الكليب إثارة للجدل، هو ظهور سعد لمجرد وهو يغني من داخل حوض استحمام، حيث أثارت هذه اللقطات حفيظة المشاهدين بعض الشئ، خاصة مع ظهور بعض المناشف في الخلفية.

6- مغازلة القرد

سعد لمجرد من كليب غزالي
سعد لمجرد من كليب غزالي

إحدى أغرب لقطات الكليب، كانت من نصيب القرد، فكما ذكرنا مسبقًا أن الكليب تضمنت مشاهده بعض الحيوانات، ولكن منهم ذلك المشهد الذي كان سعد لمجرد به يغازل القرد والمثير أن القرد كان يبادله الغزل في مشهد بسيط وحميمي للغاية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى