ملعب لقطات

أنشيلوتي يضغط على بيريز لحسم مصير ثنائي ريال مدريد

في ظل موسم استثنائي، يحتفي ريال مدريد بإنجازاته المتتالية، حيث توج بطلاً للدوري الإسباني وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في استاد ويمبلي، بعد مواجهة ملحمية أمام بايرن ميونخ.

ويطمح النادي الملكي لإضافة اللقب الخامس عشر إلى سجله الحافل في دوري الأبطال، حيث يستعد لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية المرتقبة في بداية الشهر المقبل.

وأفادت التقارير أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بعد تجاوز تحدي بايرن ميونخ، قد تقدم بطلب إلى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، لتجديد عقدي الثنائي الأسطوري للفريق، وقد استجاب بيريز لهذا الطلب، مبادرًا بعقد جلسة مع توني كروس ولوكا مودريتش لبحث مستقبلهما مع النادي.

ووفقًا للصحفي المعتمد خوسيه فيليكس دياز، يعتبر أنشيلوتي وجود كروس ومودريتش في غرفة الملابس مصدرًا للطمأنينة، ويستمر أنشيلوتي في إقناع بيريز بأهمية تجديد العقود، مؤكدًا على قدرة اللاعبين على الإسهام في الفريق على الرغم من تقدمهم في السن.

من ناحيته، يرغب بيريز في الاحتفاظ بخدمات توني كروس، الذي يقدم أداءً متميزًا هذا الموسم، بينما يتردد بشأن مستقبل مودريتش، ومع ذلك، يضغط أنشيلوتي بقوة لتجديد عقدي اللاعبين معًا، وقد يستجيب بيريز في النهاية لهذه المطالب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى