ملعب لقطات

الأهلي يتعاقد مع نجم جديد بطل من الخطيب و لاعب يطلب تعويض معلول في نهائي البطولة

يضع محمود الخطيب، الرئيس الطموح للنادي الأهلي،نصب عينيه تحقيق سلسلة من الأهداف الاستراتيجية داخل أروقة النادي العريق، ويتصدر أجندته إبرام صفقات رياضية مؤثرة وتمديد عقود لاعبين بارزين، استجابةً لتوجيهات مارسيل كولر، المدير الفني السويسري الذي يقود الفريق بخبرة وحنكة.

يكشف الإعلامي محمد شبانة عن موجة الحزن التي خيمت على النادي بعد الإصابة المؤسفة لـعلي معلول، الذي تعرض لتمزق جزئي في وتر أكيليس، وشاد باللاعب التونسي لروحه الرياضية العالية، وقد تمنى الجميع له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الميدان.

وفي تصريحات تلفزيونية حديثة، أفاد شبانة بأن معلول خضع لعملية جراحية في وتر أكيليس وسيبتعد عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، لن يدرج اسمه ضمن القائمة الأولى للفريق، ومن المقرر إعادة قيده في يناير 2025، ويعتبر معلول من اللاعبين الذين نالوا حبًا وتقديرًا استثنائيًا من الجماهير والنادي على حد سواء.

رغم الشائعات حول احتمالية عدم تجديد عقده، يظهر معلول رغبة قوية في الاستمرار مع الأهلي. وعلى الرغم من تلقيه عروضًا من أندية أخرى، إلا أن إصابته قد أزالت كل العقبات، وقد أبدى النادي الأهلي دعمًا كبيرًا للاعبه، مكافئًا إياه بتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين.

وأضاف شبانة أن عقد معلول كان من المفترض أن ينتهي في يونيو المقبل، لكن إدارة النادي بقيادة الخطيب أصدرت تعليماتها بضرورة تجديد العقد، مما يضمن استمرار معلول كلاعب أساسي في الفريق وضمان حصوله على راتبه ومكافآته.

ويعزز الأهلي مبدأ الأمان والاستقرار للاعبيه، مما يبعد شبح القلق عنهم. هذا الموقف ليس بجديد، فقد سبق وأن تكرر مع محمد شكري، الذي تعرض لإصابة خطيرة وقرر النادي إعادته للفريق وقيده للموسم القادم.

في ظل غياب معلول، يبرز كريم فؤاد كبديل في مباراة الذهاب، بينما ينشأ تنافس بين كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لملء الفراغ الذي تركه اللاعب التونسي أمام فريق الترجي الرياضي. مارسيل كولر يمتلك خطة بديلة، حيث يعتمد على أحمد نبيل كوكا، الذي أثبت كفاءته في الجبهة اليسرى تحت قيادة المدرب السابق بيتسو موسيماني.

وأشار مصدر موثوق داخل الجهاز الفني للأهلي إلى أن كولر بدأ مناقشاته مع الجهاز الفني للنادي حول إمكانية الاعتماد على كوكا كلاعب أساسي في مباراة الإياب ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كوكا نفسه طلب من المدرب اللعب في مركز الظهير الأيسر، مؤكدًا قدرته على تقديم أداء متميز في هذا المركز كما فعل تحت إشراف موسيماني.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى