ملعب لقطات

الأهلي يعزز خط هجومه بضم “هدف برشلونة” مقابل 3 مليون يورو

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة العام المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أجل تحقيق هذا الهدف، بدأت لجنة التخطيط في النادي بالتحرك لحسم صفقة مهاجم صريح.

وفي هذا السياق، أشارت التقارير الإعلامية إلى أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طالب من الإدارة سرعة تدعيم مركز المهاجم، خاصةً مع اقتراب انتهاء عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع القلعة الحمراء، وقد أظهر موديست مستوى ضعيفًا أخيرًا، مما أثار خيبة أمل الكثيرين من متابعي وعشاق الفريق.

وعلى الرغم من وجود أنباء عن مفاوضات تمت بين اللاعب الجزائري بغداد بونجاح وإدارة برشلونة في الفترة الأخيرة، إلا أن الأهلي قد وضع بونجاح على رأس قائمة الأسماء المطلوبة للتعاقد معه في الصيف المقبل، ويعتبر بونجاح من أبرز المهاجمين في الوقت الحالي، وقد أوصى به المدير الفني السابق لنادي السد القطري وبرشلونة، تشافي هيرنانديز.

وفيما يتعلق بالتفاصيل المالية، فقد فتحت إدارة الأهلي خط المفاوضات مع بونجاح، ويبقى الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب هو نقطة الخلاف الوحيدة بين الطرفين حتى الآن، ومن المتوقع أن تكلف صفقة انتقال المهاجم الجزائري إلى النادي الأهلي أكثر من 3 مليون يورو، شاملةً راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده.

وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق مع بونجاح، فإن المدير الفني كولر قد وضع خيارًا ثانيًا، وهو اللاعب المغربي محسن بوريكة، نجم فريق نادي المغرب الفاسي، بوريكة قد أثبت إمكانياته من خلال مقاطع فيديو متعددة، ويُعتقد أنه قادر على تقديم الاضافة للفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى