ملعب لقطات

بيرسي تاو يضع إدارة الأهلي في مأزق بقرار مفاجئ بشأن مستقبله مع الفريق

فاجأ النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بتصريحات قوية أكد فيها وفاءه للنادي الأحمر ورفضه الرحيل في الفترة المقبلة.

كشف تاو، في تصريحات حصرية لموقع “كيك أوف” الجنوب إفريقي، أنه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية من أجل الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي، إلا أنه رفض جميع هذه العروض وأعلن تمسكه بالبقاء مع الفريق الأحمر.

وأكد تاو أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل، وأن كل ما انتشر عن رحيله عن الفريق غير صحيح تمامًا.

وأوضح مهاجم الأهلي أنه مستعد للبقاء في الفريق الأحمر حتى الاعتزال، وحتى لو بنصف راتبه، مشيرًا إلى أن الأهلي أصبح عائلته الأولى، والرحيل أمر صعب.

وأشاد تاو بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه نادٍ كبير لا يقل عن أي فريق في العالم، حتى إذا كان برشلونة أو مانشستر سيتي أو حتى ريال مدريد الإسباني.

وأشار تاو إلى أن شعبية الفريق الأحمر لا تصدق، وأن الجميع عندما يذهب إلى أوروبا، يطلب الجميع منه التقاط الصور التذكارية معه، مشيرًا إلى أن الأهلي في قلبه.

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية موسم 2024-2025، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، قبل أن يرحل عن النادي في الصيف، عقب نهاية الموسم.

لم تعلن إدارة النادي الأهلي حتى الآن عن أي نية لتجديد عقد بيرسي تاو، إلا أن تصريحات اللاعب قوية ومؤثرة وتُظهر رغبة كبيرة في البقاء مع الفريق الأحمر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى