ملعب لقطات

حسام حسن غاضب من إمام عاشور.. والأهلي يحسم صفقة قوية ويستعد لآخر جولة في مفاوضات الصخرة

أبدى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، انزعاجه الشديد من التصرفات التي قام بها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، أثناء تواجده داخل معسكر الفراعنة.

وكشف مصدر مقرب داخل منتخب مصر، أن حسام حسن، أبدى غضبه الشديد من تصرفات عاشور، والتي تمثلت في الاتصال على محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي المستبعد من المنتخب، والتحدث معه عبر الهاتف.

وعدم التزامه بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، “السوشيال ميديا”، كما هو مطلوب من جميع لاعبي المنتخب خلال فترة المعسكر، وهو ماكشفته الرسالة التي تحدث بها كهربا على لسان عاشور في أحد البرامج التلفزيونية، والتي تضمنت انتقادات للجهاز الفني للمنتخب.

على جانب آخر، يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سيعمل على تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بالعديد من الصفقات القوية، سواء في الخط الخلفي أو الأمامي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويهدف الأهلي من خلال هذه الصفقات إلى تعزيز قدرته على المنافسة بقوة في البطولات المحلية والإفريقية، وسد الثغرات الموجودة في بعض مراكز الفريق، وتلبية احتياجات المدير الفني مارسيل كولر.

وذكر مصدر مقرب من إدارة الأهلى، أن صفقة زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لن تُحسم بشكل رسمي إلا بعد يوم 15 يونيو، وهو موعد آخر مباراة للاعب مع ناديه في الدوري الجزائري.

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق مع اللاعب على الانضمام إلى الأهلي لمدة 5 سنوات، ومع ناديه على قيمة الصفقة، ويتبقى فقط بعض الأمور المالية العالقة، والتي سيتم العمل على حلها خلال الفترة المقبلة.

ويصر بلعيد على الانضمام إلى الأهلي، وهو ما يعزز من فرص إتمام الصفقة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى