ملعب لقطات

حقيقة رحيل فليك عن برشلونة.. تفاصيل مفاجئة تكشف القصة كاملة

يواجه نادي برشلونة أزمة جديدة تعيق مسيرته في الموسم المقبل، حيث كشفت تقارير صحفية عن عدم قدرة النادي على تسجيل المدير الفني الجديد هانز فليك وأعضاء جهازه الفني بسبب الأزمة المالية وقواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة يُكثف جهوده للبحث عن الأموال اللازمة لتسجيل فليك وطاقمه، مشيرة إلى أن “في الوقت الحالي لا توجد مساحة لتسجيل المدرب الجديد هانز فليك وطاقمه في الواقع، كان تشافي هيرنانديز ومعاونوه مسجلين للموسم الماضي، وليس لموسم 2024-25.”

ويراهن برشلونة على بيع 49% من أسهم شركة “بارسا ميديا” للحصول على 100 مليون يورو، وهي الصفقة التي لم يتم تحصيلها بعد (40 مليون يورو من “ليبرو” غير مدفوعة الأجر العام الماضي، و60 مليون يورو مقابل هذا العام).

وبعلق برشلونة آماله أيضًا على إغلاق الاتفاقية مع شركة نايكى، والتي من شأنها أن تُقدم للنادي 100 مليون يورو إضافية كـ “مكافأة توقيع العقد”.

وتشير صحيفة “ماركا” إلى أن هذه العمليات الاقتصادية تُؤثر بشكل مباشر على الفصل الرياضي، حيث أن تحسين الوضع المالي الحالي لبرشلونة هو شرط أساسي لتلبية متطلبات اللعب النظيف والتسجيل في الموسم المقبل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى