ملعب لقطات

ريال مدريد يواصل تدعيم صفوفه.. نجم آخر ينضم إلى الفريق

يسير نادي ريال مدريد على خطى التجديد والتطوير، حيث يعتزم النادي الملكي إجراء تغييرات جذرية في تشكيلته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحت إشراف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تتطلع إدارة النادي إلى ضم مجموعة من اللاعبين ذوي السمعة العالمية لتعزيز قوة الفريق.

وبعد نجاح الصفقة مع النجم كيليان مبابي، يبدو أن ريال مدريد يستعد لإبرام صفقة مفاجئة، مع التركيز على تقوية مركز حيوي في الفريق.

ووفقًا لتقارير صحفية من المملكة المتحدة، فإن ليني يورو، نجم نادي ليل الفرنسي، قد أعرب عن اهتمامه بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد. صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أفادت بأن يورو متحمس للغاية للعرض المقدم من النادي الملكي وقد أبلغ بهذا الشأن إدارة ناديه الحالي.

تؤكد الصحيفة أن استجابة يورو للعرض تعد خطوة إيجابية في مساعي ريال مدريد لإتمام الصفقة، وفي الوقت نفسه، تمثل هذه الأنباء صدمة لنادي باريس سان جيرمان.

تشير “ذا أتلتيك” إلى أن ريال مدريد يضع خططًا للموسم الجديد، مع الحرص على تجنب الإثارة الزائدة التي قد تؤثر على طموحات الفريق في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

يعد ليني يورو هدفًا استراتيجيًا لكل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان لتقوية خط الدفاع في الموسم القادم. وقد أشارت تقارير إسبانية سابقة إلى أن ريال مدريد قدم عرضًا لضم يورو بقيمة 30 مليون يورو، قابلة للزيادة بناءً على متغيرات معينة حتى تصل إلى 40 مليون يورو.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى