ملعب لقطات

عاصفة أفشة تهدأ: تدخل الثلاثي الأحمر والخطيب ينهيان الأزمة ويعيدان اللاعب للتدريبات وتحذير كولر لحسام حسن

شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة قوية داخل النادي الأهلي، بسبب التصريحات التي أدلى بها محمد مجدي “أفشة” لاعب الفريق، والتي أثارت غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

رفض كولر نزول أفشة التدريبات الجماعية يومي الاثنين والثلاثاء، وذلك بسبب تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية، وكشفه لبعض أسرار غرف الملابس، مما أثار غضب كولر والمسؤولين داخل الفريق.

فجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن تدخل ثلاثي الفريق الأحمر، أكرم توفيق وإمام عاشور ومحمود كهربا، لإنهاء أزمة أفشة وعودته للتدريبات.

تحدث الثلاثي مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وطلبوا منه ضرورة إنهاء أزمة أفشة، مؤكدين أنهم ليسوا غاضبين من تصريحاته، وأنهم تحدثوا مع كولر مطالبين بالعفو عن اللاعب وعودته للتدريبات.

لم يقتصر الأمر على الثلاثي، بل تدخل أيضًا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وطلب من كولر العفو عن أفشة، مؤكداً أن تصريحاته كانت عفوية ولم يقصد الإساءة لأحد.

وبناءً على هذه الجهود، تم إنهاء أزمة أفشة وعاد للتدريبات مع الفريق، وذلك استعدادًا للمباريات القادمة.

على جانب آخر، أبدى كولر استياءه الشديد من ضم حسام حسن، المدير الفني للفريق الثاني، لعمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول، لقائمة الفريق الأول، وذلك دون علمه أو موافقته.

حذر كولر حسام حسن من إصابة عمر كمال، خاصةً أنه كان يعاني من إصابة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ضغط المباريات القادمة، مما قد يُعرضه للإصابة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى