ملعب لقطات

غياب قاسي لثنائي الأهلي في مواجهة الترجي ورد أحمد عبد القادر على العرض القطري

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهتين من العيار الثقيل أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2024، وستكون هذه المباريات حاسمة لتحديد بطل القارة الإفريقية.

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأحمر ثنائيًا من العيار الثقيل في نهائي دوري الأبطال بعد تأكيد غيابهم رسميًا، اللاعبان الذين لن يشاركا في هذه المباريات هما:

  • عمرو السولية: يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لفترة تأهيل قبل العودة مرة أخرى للملاعب.
  • أحمد عبد القادر: يعاني أيضًا من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لفترة علاج ليست بقليلة قبل أن يعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

في الساعات القليلة الماضية، تلقى النادي الأهلي عرضًا من مسؤولي الوكرة القطري للتعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

ويسعى الوكرة القطري للتعاقد مع الجناح الأيسر بناءً على تعليمات من المدير الفني للفريق. وقد وقع الاختيار على عبد القادر، ونحن في انتظار رد الأهلي.

مصادر مقربة من أحمد عبد القادر أكدت أنه يرغب في الرحيل إلى الدوري القطري ويتمسك بفرصة الاحتراف الخارجي.

ومع ذلك، لا يمانع في البقاء داخل الفريق بشرط أن يكون جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق الأحمر وألا يتم استبعاده من المباريات.

هذه المباريات والتطورات المحيطة بها تجعل نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام مثيرًا للاهتمام ومحط أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة الإفريقية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى