ملعب لقطات

كولر يختار حارسه الأساسي أمام فاركو.. مفاجأة مدوية تهز عرش الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام نظيره فريق فاركو في إطار المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتأتي هذه المباراة وسط أجواء من الترقب والتساؤلات حول العديد من الملفات المهمة التي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء، خاصة فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى ومستقبل النجم محمود كهربا.

شهدت الفترة الماضية منافسة شرسة بين مصطفى شوبير الحارس الثاني ومحمد الشناوي الحارس الأساسي على مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي.

وتعود هذه المنافسة إلى عودة الشناوي للمشاركة مع منتخب مصر بعد إنتهاء فترة تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في الكتف، مما أدى إلى مشاركة شوبير في كافة مباريات الأهلي بالنصف الثاني من الموسم الجاري، سواء في البطولات الأفريقية أو الدوري المحلي، وشارك أيضاً مع المنتخب الوطني في بعض المباريات.

وبحسب مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر قرر الاعتماد على محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى خلال مباراة فريق فاركو المقبلة.

بينما ينصب تركيز الجانب الفني للنادي الأهلي على الاستعداد لمباراة فريق فاركو، لا تزال غموض يحيط بمستقبل النجم محمود عبد المنعم كهربا.

حيث ارتبط اسم كهربا في الساعات الماضية بالرحيل عن أسوار النادي الأهلي إلى أحد الدوريات الخليجية مع نهاية الموسم، وذلك بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر وفقًا لتقارير صحفية.

لكن سرعان ما خرج مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي ليؤكد أن كولر لم يضع اسم كهربا ضمن قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن كولر يتمسك باستمرار كهربا، إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل لسببين: أولهما خروجه من حسابات كولر الأساسية، والثاني هو الاعتماد على وسام أبو علي.

أكد لاعب النادي الأهلي أيضاً على امتلاكه لعرض خليجي يفوق أضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء. ويترقب كهربا منحه الضوء الأخضر من مسؤولي الفريق القاهري بالرحيل، من أجل التقدم بعرض رسمي وبدء إجراءات الرحيل مع اقتراب نهاية الموسم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى