ملعب لقطات

نجم الأهلي يشعل حربًا كلامية مع محامي الشيبي: “هاتله مؤبد أو إعدام”

شن الإعلامي أحمد شوبير هجومًا حادًا على محامي اللاعب المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف نادي بيراميدز، بسبب استمراره في تصعيد أزمة موكله مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وانتقد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، محاولات محامي الشيبي الدؤوبة لرفع عقوبة الشحات، رغم صدور حكم قضائي ضده بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ،
وتغريمه 100 ألف جنيه.

وعلق شوبير على استمرار جهود محامي الشيبي بطريقة ساخرة، قائلاً: “هاتله مؤبد ياسيدي، أو أقولك هاتله إعدام، حسين الشحات يستحق الإعدام شنقًا أو رميًا بالرصاص علشان إنت ترتاح، أمر عجيب جدًا من محامي اللاعب رغم صدور حكم رسمي في هذه القضية”.

وأشار شوبير إلى أن محامي الشيبي يسعى للاستئناف على الحكم الصادر ضد الشحات، رغم تأكيد جميع القانونيين بأن أقصى عقوبة يمكن استئنافها في هذه القضية تتعلق فقط بالغرامة المالية.

وأضاف شوبير: “قبول الاستئناف على الحكم الصادر ضد حسين الشحات سيكلف اللاعب فقط زيادة الغرامة المالية، ولكن محامي محمد الشيبي بيصرح في وسائل الإعلام بأنه
سوف يلغي إيقاف تنفيذ عقوبة حسين الشحات، حيث علق على ذلك قائلاً: “بنخترع قوانين جديدة””.

يذكر أن محكمة جنح ثاني مدينة نصر قد أصدرت حكمًا ضد حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات،بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه،ومنعه من عضوية أي جهة رياضية لمدة خمسة سنوات، وذلك بسبب تعديه بالشتم والضرب ضد محمد الشيبي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى