منوعات

أغرب إعلان في التاريخ يثير رعب كل من يراه فما القصة؟

وقبل أن ينتهي البث التلفزيوني في الواحدة ليلا عام 1989، صورة لإعلان عن فتاة مفقودة ظهر فجأة وأثار الخوف والرعب في قلوب كل من رأوه، ما حكاية هذا الاعلان ولماذا يعتبر أغرب وأكثر الاعلانات رعبا في العالم؟سأحكي لكم في التالي:

 اعلان مريب !

في القديم كان التلفزيون له ميعاد محدد للبث وميعاد لانتهاء البث ولم يكن يبث طول اليوم مثلما نحن معتادون الآن، ومن القنوات التي كانت معروفة للغاية كانت قناة شيكاغو الأمريكية.

وكانت تعتبر القناة الخامسة والرئيسية في الولاية، وفجأة عام 1989 ظهر إعلان غريب قبل انتهاء البث بوقت قليل للغاية
حيث ظهرت صورة بالأبيض والاسود وتبدو أنها لفتاة سمراء مفقودة ذات شعر قصير ، والاعلان لا يحتوي إلا على رقم هاتف وليس أي معلومات اخرى مثل هوية الفتاة. فقط اسمها جوانا، او تاريخ الفقد أو السن أو أي معلومات اخرى.أثار هذا الاعلان القلق والخوف ، وأثار منظر عيني الفتاة في الاعلان الخوف أكثر فكانت تبدو عيناها غريبة للغاية.

هل ظهر الإعلان مرة أخرى ؟

الغريبة أنه بعد عامين وفي نفس التوقيت ظهر الاعلان الغريب مرة أخرى وفي نفس الوقت وبنفس الطريقة مما أثار الخوف مرة أخرى وذكر من رأوه بالإعلان الأول .

 من هي هذه الفتاة ؟

منذ فترة قريبة أثير موضوع هذا الاعلان في إحدى غرف الدردشة الأمريكية الشهيرة وقرر مجموعة من المتطوعين أن يعرفوا سر هذا الاعلان رغم مرور السنوات ، فاتصلوا بالقناة وطلبوا منهم البحث في سجلاتهم.

وكانت النتيجة المخيفة أن الطرد وصل للقناة منذ سنوات ، يحوى صورة الفتاة وطلب أن ينشر في هذا التوقيت ! ومبلغ من المال مقابل نشر الاعلان .

وتكرر الأمر بعد عامين وأصحاب القناة لا يعرفون هل فعلا تم ايجاد الفتاة ام أنها ظلت غير موجودة !وبعد أن قام فريق البحث مرة أخرى بعمل تحريات موسعة في ولاية شيكاغو.

اكتشفوا أن الإعلان ربما كان مصورا من كاميرا فوتوغرافية لصورة عادية فربما كان ذلك السبب في رداءة الصورة، ولكنهم استمروا في البحث ، ووجدوا أن هناك فتاة رحلت منذ سنوات وجد جسدها وتحمل الاسم نفسه فربما تكون هي .

لكن ما توصلوا إليه انها فعلا تحمل نفس الاسم والسن ولكنها فتاة شقراء وليست التي في الصورة، لم ييأس الفريق للوصول إلى صاحبة الصورة المخيفة ومعرفة ما الذي حدث لها.فأخبرهم أحدهم أن هذه الفتاة كانت تدرس معه في نفس المدرسة وأنه لم يسمع قط أن أحدا قام باختطافها أو أنها تغيبت

مفاجأة في نهاية القصة

وبسؤال مدير المدرسة ، أخبرهم أن جوانا فعلا كانت في هذه المدرسة ولكنها انتقلت إلى ولاية أخرى وأنها تزوجت وسعيدة
ولكن أين هي لمعرفة حقيقة هذا الاعلان الغامض.

بعد عدة شهور أخبرهم شخص أنه توصل إلى جوانا، وتوصل إلى عنوانها في الولاية الجديدة وتواصل معها عبر الايميل ، وأخبرته جوانا انها لم تختفي من بيتها الا يومين وهي صغيرة خرجت بالفعل مع أصدقاء لها وعادت بعد يومين .

لكن أهلها لم يقوما بعمل اعلان على التلفاز، شعر الرجل بالاستغراب وأرسل لها الصورة وقال لها لو هذا انت فبالتأكيد ستعرفين نفسك حتى لو كانت الصورة قديمة.

وما أن أرسل الصورة حتى صمتت جوانا ولم ترد إن كانت هي حقا أم لا، ليصبح هذا الاعلان هو أكثر إعلان مخيف تم عرضه في امريكا ويصبح في ذات الوقت أكبر لغز لم يجدوا له حلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى