آخر الأخبارمنوعات

القصة الكاملة لأصغر متحول .. غير جنسه 3 مرات «صور»

كشف موقع “بولد سكاي” الأمريكي النقاب عن القصة الكاملة لأصغر متحول جنسي والذي بدأ عملية التحول تلك منذ سن المراهقة وحتى الآن، إنه هو “ريان كوبر”.

فهو يعيش في بريطانيا، وكان يُعرف في صغره باسم “أصغر متحول جنسي”، والذي بدأ بارتداء ملابس نسائية في سن 12 عامًا، وعندما وصل إلى سن الخامسة عشر، تأكد من أنه يريد أن يصبح امرأة، وبعد النصائح الطبية والعلاج النفسي، بدأ العلاج الهرموني، وبحلول نهاية العلاج، أصبح امرأة.

أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي

وعندما بلغ عامه الـ 18 عامًا، شعر كوبر بالأسف لاتخاذ قرار تحوله جنسيًا في هذا السن المبكر، وبالتالي قرر العودة مرة أخرى إلى جنسه البيولوجي، وعاش رجل “مثلي الجنس”.

أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي

ووفقًا للموقع الأمريكي، فإن كوبر قد عاش فترة مضطربًا، ولم يكن سعيدًا لكونه رجل “مثلي الجنس”، وأراد أن يجري عملية تغييره جنسيًا؛ ليصبح امرأة مرة أخرى، وبعد هذه العملية، أصبحت لديه ميول انتحارية، وأوقف العلاج في منتصفه، واختار أن يصبح رجلاً مرة أخرى.

أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي

وخلال تصريحات له للموقع، قال كوبر :”إن عملية تحويله من كونه رجل إلى غير ذلك، جعلته غير سعيد على الإطلاق، لكن منذ أن اختار أن يعود إلى نفسه كما كان أصبح أكثر سعادة”.

أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي

ويشعر “كوبر” بأن حظه سيكون أفضل في الحب عندما يبقى رجلاً.

أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي
أصغر متحول جنسي

شاهد أيضا..

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة .. وهذا هو أول قرار له

بعيد ميلادها .. النجمة التونسية درة تكشف :أريد الزواج من رجل وسيم ولا أحب كيم كاردشيان

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى