منوعات

بجنيه فقط.. مكون سحري يوضع على الرمان لزيادة القدرة بالعلاقة الزوجية

نصحت الدكتورة هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، الاهتمام بالأطعمة والفواكه أكثر من الاعتماد على المنشطات، كما أكدت أن الرمان من الفواكه المفيدة التي يجب الاعتماد عليها قبل العلاقة الزوجية.

يعد الرمان من المنشطات الطبيعية التي يمكن يتناولها الرجال بدلا من الأدوية.

مكون سحري يوضع على الرمان لزيادة القدرة بالعلاقة الزوجية

أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين شربوا عصير الرمان أبلغوا عن تحسن في صحتهم العامة إلى جانب زيادة الرغبة كما أن شرب كوب من عصير الرمان يحسن الذاكرة والمزاج في نفس الوقت.

فان الرمان غني بخصائص الطبيعة ، وغني بمضادات الأكسدة والبوليفينول وفيتامين سي. علاوة على ذلك ، فهو يتمتع بخصائص قوية مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا.

لو حظ أيضًا أن الاستهلاك المنتظم لعصير الرمان الطازج بشكل يومي أدى إلى تحسين جودة الصوت لدى الرجال وزيادة نمو شعر الوجه.

بينما في حالة النساء ، أدى استهلاك عصير الرمان إلى زيادة الدافع الجنسي بشكل كبير إلى جانب تقوية العظام والعضلات.

ويحسن الرمان مستوى الهيموجلوبين إلى زيادة الدافع الجنسي ، ويعتبر قوة تغذية قوية ، لكن هل تعلم أن استهلاك هذا العصير الصحي لا يحسن مزاجك ، بل يمكن أن يكون أيضًا طريقة رائعة للتغلب على التوتر. وفقًا للدراسة ، لوحظ أيضًا أن عصير الرمان مفيد للذاكرة والمزاج.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن وجود مضادات الأكسدة في عصير الرمان يجعله مشروبًا رائعًا لتعزيز الدورة الدموية والحفاظ على أمراض القلب. علاوة على ذلك ، فإن هذا الطعام الخارق مفيد أيضًا لمحاربة أمراض مثل السرطان والتهاب الملتحمة ويمكنه أيضًا علاج اضطراب المعدة. ومع ذلك ، فإن الزيادة المفرطة في مستويات هرمون التستسرون يمكن أن يكون لها أيضًا آثار جانبية مثل انخفاض ضغط الدم.

وبالتالي، يُنصح بطلب المشورة الطبية في حالة ارتفاع ضغط الدم وانخفاضه.

طريقة تناول الرمان قبل العلاقة الزوجية

يمكن مزج الجرجير مع الرمان بنقطة من الخل والتي تعطيك قوة لاتتخيلها ومفعول رائع قبل العلاقة الزوجية كما يمكن تناول كوب يوميا من حب الرمان قبل العلاقة الزوجية بساعات وقد تكون المواظبة علي تناول الرمان افضل من لفياجرا نفسها كما يمكن استخدام زيت الرمان أو جل الرمان من خلال نقع القشر في الماء واستخدام الماء بدل من الغسول سواء للرجال والنساء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى