منوعات

بسبب رائحة شرابه.. الشرطة تلقي القبض على رجل وتحيله للتحقيق

هل توقعت يومًا أن تكون رائحة شرابك هي السبب في وضعك خلف القضبان، أو أن تدفع غرامة مالية لأنك لم تقم بغسل قدميك وجوربيك، الأمر من الممكن أن يحدث، دومًا ما تشتهر الهند بالأحداث الغريبة، أبرزها عمليات استخراج العملات المعدنية من أمعاء مواطنيها، ولكن هذه المرة كانت على موعد مع حدث طريف من نوع آخر، بعد ان انتشر خبر ان الشرطة تلقي القبض على رجل لهذ السبب.

فوفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» في تقرير طريف لها أكدت من خلاله أن الشرطة الهندية ألقت القبض على رجل في إحدى الحافلات العامة، بسبب رائحة جواربه التي وصفت بالنتنة، حيث نشبت مشاجرة بين الرجل صاحب الشراب وبعض الركاب.

شاهد أيضًا..

شاهد| 5 أمراض تحولك لـ «شخصية خارقة».. على طريقة بات مان وسوبر مان

وقع الحادث في طريق العاصمة، دلهي، وذلك بعد أن «خلع» بركاش كومار، 27 عامًا، حذائه وجواربه، وكانت الرائحة من الجوارب لا تطاق، وسيئة لدرجة أن الركاب طلبوا من كومار وضعهم في حقيبته أو التخلص منهم.

شاهد أيضًا..

أغرب دعوى طلاق في مصر.. بطلها طالب وزوجته مدرسة والسبب «قلم»

رفض كومار، وضعهم في حقيبة أو التخلص منهم، ما أثار غضب الركاب، اضطر بعد ذلك سائق الحافلة على الذهاب إلى أحد مراكز شرطة الولاية شمال الهند، وقام الركاب بتقديم شكوى في حق كومار.

شاهد أيضًا..

شاهد| لحظة ظهور شبح في صورة عائلية.. ومفاجأة بشأن هويته

للمزيد من الأخبار الطريفة اضغط هنا


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق