منوعات

تعرف على أسعار تذاكر فوكس سينما .. وهذا موعد افتتاح فرع جدة

أعلن المدير التنفيذي لمجموعة “ماجد الفطيم” الإماراتية، أحمد جلال إسماعيل، أن أسعار تذاكر فوكس سينما ستبداً من 50 ريالاً، وذلك خلال حفل افتتاح سلسلة دور السينما الشهيرة في الرياض بارك.

وقال “إسماعيل” إن الأسعار تعتبر جيدة جداً، مشيراً إلى أنه خلال 3 أيام سيتاح الحجز للجميع عن طريق التطبيق الرسمي، والموقع الإلكتروني، وشباك التذاكر.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح دار سينما أخرى في الرياض في نهاية عام 2018م، بالإضافة إلى افتتاح فرع في جدة مع بداية عام 2019م.

في حين أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة، آلان بجاني، عن عزم المجموعة استثمار 14 مليار ريال في المملكة، بالإضافة إلى 2 مليار ريال لإنشاء 600 شاشة عرض سينمائي خلال الـ3 إلى 5 سنوات القادمة في جميع أنحاء المملكة.

وأكد “بجاني” أنه من المنتظر أن تتيح استثمارات مجموعة “ماجد الفطيم” 117 ألف فرصة عمل، ستكون كلها أو أغلبها من نصيب الشباب السعودي.

وكانت السعودية قد افتتحت الأربعاء قبل الماضي أول دار سينما بالبلاد، بعد إغلاق صالات العرض السينمائي في المملكة لنحو 40 عاماً، وذلك في إطار حملة لتحديث البلاد يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وحضر حفل الافتتاح مسؤولون كبار في الحكومة السعودية، وشخصيات من قطاع الترفيه في هيئة المرئي والمسموع، حيث تم عرض الفيلم الهوليوودي “بلاك بانثر” (النمر الأسود) عبر شاشة ضخمة بقاعة في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض.

شاهد أيضا:
فوكس سينما تعلن موعد بدء العروض السينمائية في الرياض

حالة الطقس غدًا الأربعاء في مصر 2/5/2018.. عواصف ترابية وأمطار غزيرة في هذه المناطق

نتائج نظام نور برقم الهوية 1439 .. كل ما تريد معرفته أحدث نظام آلي ذكي في التعليم السعودي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى