آخر الأخبار

الإمام السابق للمسجد الحرام: «ما يقدمه صلاح من أعظم وسائل دعوة الناس إلى الإسلام»

أبدى الشيخ عادل الكلباني، الإمام السابق للمسجد الحرام، إمام وخطيب جامع المحيسن في الرياض حاليا، إعجابه الشديد باللاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه قد يكون من اعضم الوسائل التي يمكن ان ينتشر بها الإسلام في بلاد الغرب.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أفردت تقاريرًا مطولة حول تأثير خلق محمد صلاح الطيب وتواضعه واحتفاله بالسجود بعد تسجيله للأهداف، في تغيير نظرة الكثيرين في بريطانيا للإسلام، وكيف ساهم في التقليل من حدة العنصرية التي كان يعاني منها المسلمون هناك.

ونشر الكلباني، عدة صور لمحمد صلاح، تبرز أخلاق النجم المصري الرائعة وتواضعه معلقًا عليها بقوله: “محمد صلاح يثبت لنا أن ما نحاربه تدينًا، قد يكون من أعظم وسائل دعوة الناس إلى الإسلام”

والشئ بالشئ يذكر، فقد أبدى الداعية الإسلامي الشيخ الدكتور عائض القرني في فيديو متداول عبر وسائل التواصل المختلفة، امتنانه لمحمد صلاح لتمثيله الإسلام تمثيلًا حسنًا، مشيدًا بطريقة احتفاله بأهدافه، عبر السجود في الملاعب الأجنبية، حيث قال: “أشكر اللاعب محمد صلاح أبو مكة، الذي مثل دينه ورسالته، وبلده مصر تمثيلًا حسنًا، وأنا أحب مصر وأعشق هذا الشعب الذي ينتج لنا الرواد والمبدعين والأبطال والعباقرة عبر التاريخ”.

ومن المقرر ان يقود محمد صلاح غدا فريقه ليفربول أمام مضيفه روما، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يكفيه فيها التعادل او الخسارة بفارق هدفين للتاهل للمباراة النهائية، حيث سبق وأن انتهت مباراة الذهاب بفوز “الريدز” بخمسة أهداف لهدفين.

ويتصدر صلاح كذلك ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هداف الموسمين السابقين هاري كين، الذي يأتي في الوصافة بـ 27 هدف، ويتبقى له ثلاث مواجهات بزيادة مباراة عن نجمنا المصري الذي يتبقى له مباراتان.

شاهد أيضًا..

الزمالك يكشف الموقف النهائي لمحمد إبراهيم مع الفريق

مرتضى منصور يخشى من تهمة التحرش بالراقصة صافيناز والسبب؟

تعليق «ناري» من علاء مبارك على أزمة محمد صلاح

مفاجأة.. الترجي فرصة حسام البدري الأخيرة للاستمرار في قيادة الأهلي

بالتردد.. 7 قنوات فضائية مفتوحة تنقل مواجهة الريال ضد البايرن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى