فن و مشاهير

في ورطة.. تصريح مفاجئ من علاء مرسي عن محمد إمام يثير الجدل

قال الفنان علاء مرسي، بأن النجم محمد إمام هو الزعيم الصغير مثل والده في أخلاقه وفكره وتنمية موهبته، فهو لا ينام ووهب نفسه للتمثيل.

وتابع علاء، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل وذلك عبر فضائية “صدى البلد 2″، :”محمد إمام في ورطة لأنه شايل اسم الزعيم عادل إمام وهو داخل طول الوقت يكون شخصية لنفسه وأعتقد أن هو نجح في الموضوع ده بنسبة كبيرة جدا وربنا يوفقه وغير على مستوى الأخلاق هو أو رامي أخوه بقول يسلم اللي رباهم واللي علمهم الأدب والأخلاق.. ومحمد إمام مسابنيش أبدا في المستشفى”.

وأوضح علاء مرسي، حقيقة تصريحه عن ندمه بمشاركته في فيلم “مرعي البريمو”، قائلاً أن البعض قام بتحريف تصريحاته خلال أحد اللقاءات لكن ما يقصده بأن أخطأ في تقديم الشخصية ولو عاد به الزمن مرة أخرى سيفكر في تقديم الدور بشكل جيد عما قدمه من قبل، لأنه شعر بأنه لم يكون في أفضل حالاته ومن الوارد أن يقول الفنان بأنه كان موفق في العمل أو غير موفق.

وأستكمل علاء مرسي، حديثه، “جالي إحساس إني أكون أحسن من كده بكتير، ولما قولت الكلام ده بقلبي وبصراحة اتنقل الموضوع بشكل تاني واتقال إني بهين هنيدي.. هنيدي ده قطعة وجزء مني وعشرة عمري وبينا صداقة سنتين طويلة وهو على المستوى الشخصي صاحب صاحبه وهو لا يظهر الخير الذي يفعله مع أصدقائه في الخفاء”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى