أخبار الرياضة

ريال مدريد يرصد ميزانية ضخمة لـ”زيدان” في الصيف المقبل

رصدت إدارة ريال مدريد الإسباني، ميزانية هائلة وضخمة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المحتمل تعيينه مديرًا فنيًا للنادي الملكي خلال ساعات، بعد عزل الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 

مر 284 يومًا، على رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الملكي، على حساب ليفربول الإنجليزي.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن: ” إدارة ريال مدريد ترصد 300 مليون يورو في الصيف المقبل لزين الدين زيدان، من أجل التعاقدات الصيفية وتدعيم الفريق بمزيد من اللاعبين المهاريين”.

 

وأضافت الصحيفة: ” ريال مدريد يستعد لدخول سوق الانتقالات الصيفية بشراسة من أجل تعويض هذا الموسم المخيب للآمال بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، والابتعاد عن المنافسة في الليجا بشكل كبير”.

 

وتابعت الصحيفة: ” سينعش ريال مدريد خزينته أيضًا، من خلال رحيل الويلزي جاريث بيل في الصيف وربما الكرواتي لوكا مودريتش، مما يساعد النادي الإسباني على الانفاق”.

 

ويسعى فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة زين الدين زيدان، للتعاقد مع البلجيكي إيدن هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى