آخر الأخبار

بعد انتهاء ازمته.. سعد لمجرد يكشف عن مفاجأة للشعب المغربي “صورة”

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد للعوده الي بلاده خلال الايام القليلة القادمة وذلك بعد أنتهاء أزمته الاخيرة وهي اتهامه بالتحرش بفتاه فرنسية.

كما كشف ع أعماله القادمة من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:”أود أحبائي أن أشارككم خبر عودتي المؤقتة لبلدي المغرب، خلال الأيام المقبلة القريبة إن شاء الله، وسوف أغتنم هذه الفرصة كي أطرح عملي الجديد “غزالي غزالي”، من وطني الحبيب”.

سعد لمجرد يعود للمغرب قريبا
سعد لمجرد يعود للمغرب قريبا

ويذكر أنه قد طرح فور خروجه امن السجن أغنية بعنوان “LETS GO” وحققت نجاح كبير، وقد حرص النجم المغربي سعد لمجرد، على تهنئة والده البشير عبدو بذكرى يوم ميلاده، وذلك من خلال نشره صوه تجمعهم سويا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إستجرام”.

وعلق قائلاً: “بابا حبيبي كل عام وأنت بألف خير، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وأنت مثلي الأعلى وقدوتي، كل عام وأنت الكل فالكل، يا ربي يحفظك ليا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل أنا لا أساوي شيئا، عيد ميلاد سعيد أستاذي وأقولها بكل فخر”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى