آخر الأخبارمنوعات

شاهد| لقطات صادمة.. أب يرمي طفلته من سطح المنزل بشكل مأساوي

تداولت الصحف العالمية مقطع فيديو مُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، نسبوه لأب من جنوب أفريقيا يبلغ من العمر 38 عاماً وهو يلقي ابنته ذات الـ 6 أشهر من أعلى منزله في حضور والدتها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الواقعة حدثت في جنوب أفريقيا، وذلك عندما أقدمت عناصر الشرطة لهدم منزل هذا الرجل لكونه مخالفاً للقوانين وهو الأمر الذي دفع المتضررون للاحتجاج بإشعال الإطارات والهتاف ضد الشرطة وسد الطرق وغيرها من وسائل الاحتجاج.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن شهود العيان أن هذا الرجل البالغ من العمر 38 عاماً أخذ يُهدد بإلقاء ابنته من أعلى منزله قبل أن يلقيها ثم يحاول القفز خلفها إلا أن ضابط الشرطة الذي صعد لإقناعه بالعدول عن أمره أنقذه فيما التقط أحد المتواجدين أسفل المنزل الرضيعة قبل أن تأخذها منه والدتها التي انهمرت في البكاء.

وقالت الصحيفة عن مصدر في الشرطة في جنوب أفريقيا أنه بعد تلك الواقعة، تم إلقاء القبض على الأب بتهمة محاولة القتل، وتم إيداعه في السجن فيما تم نقل زوجته وابنته إلى إحدى دور الرعاية.

وجدير بالذكر أن أكثر من  150 من سكان الأكواخ في إحدى المدن الساحلية بجنوب أفريقيا تُدعى «ساجوا» قد تظاهروا يوم الجمعة الماضية؛ احتجاجاً على قرار الشرطة بهدم 90 كوخاً.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى