منوعات

لن تصدق من هي مشجعة «ديزني» في مونديال قطر 2022.. ومفاجأة عن زوجها

خطفت التونسية اية حقي أو فتاة ديزني كما لقبوها، الأنظار خلال مباراة نسور قرطاج مع محاربي الفايكنج، حيث تم تداول صورها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، حيث وصفها الكثير بأنها فتاة خارجة من عالم ديزني.

تصدرت مشجعة تونسية في مونديال قطر 2022، اهتمام الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال ظهورها بمباراة تونس والدنمارك الأخيرة.

من هي مشجعة ديزني؟

المشجعة التي خطفت الأنظار بجمالها اسمها اية بن عبد السلام حاجي، ولدت في تونس، واكتسبت شهرتها من زواجها بلاعب تونس السابق كريم حقي، حيث تزوجا في 2012 منذ 10 سنوات، ولديهما طفلان.

تعد اية حقي شخصية عامة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت زوجها كافة الفاعليات، وعلى رأسها مباراة الوداع عام 2019، بالملعب الأوليمبي بسوسة.

من هو كريم حقي؟

أما زوجها كريم حقي فهو لاعب تونسي من مواليد يناير 1984 في القصرين بتونس، حيث كان يلعب في المنتخب التونسي منذ عام 2009، وسبق له اللعب في نادي مستقبل القصرين، والنجم الرياضي الساحلي، قبل احترافه لنادي سانت جالين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى