آخر الأخبار

الكشف عن أزمة نانسي عجرم مع فريقها في «ذا فويس كيدز».. شاهد

يبدو أن برنامج اكتشاف مواهب الأطفال، على موعد مع تجدد الأزمات، يأتي هذا بعد الكشف عن أزمة نانسي عجرم مع فريقها في «ذا فويس كيدز» ، خاصة الحلقة الثانية من المواجهات المباشرة، والمقرر أن تُذاع السبت المقبل على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

حيث أشار أحد الحاضرين ضمن جماهير ذا فويس كيدز، أن الفنانة الجميلة نانسي عجرب، ستعيش كابوسًا موجعًا خلال حلقة المواجهات المباشرة المقبلة، وذلك بعدما وجدت نفسها قد ضمت طفلين توأم في إحدى المواجهات الخاصة بفريقها.

أزمة نانسي عجرم مع فريقها في «ذا فويس كيدز»
أزمة نانسي عجرم مع فريقها في «ذا فويس كيدز»

 

وكانت الفنانة اللبنانية الرقيقة، نانسي عجرم، قد ضمت الطفلين التوأم عابد وخالد المرعي، في وقت سابق خلال مرحلة “الصوت وبس”، إلا أنها وبدون قصد وجدت نفسها في ورطة كبيرة بعدما جمعتهم في فريق واحد خلال مرحلة “المواجهات المباشرة”، والمقرر أن تختار صوت وحيد فقط من بين ثلاث متسابقين.

ويبدو أن الفنانة نانسي عجرم، ستعيش حالة من حزن خلال تلك المواجهة تحديدًا، خاصة وأنها أكدت خلال الإعلان الترويجي للحلقة المقبلة، أنه لا يمكن أن تقوم بتفريق التوأم تحت أي ظروف، خاصة بعد تأكيدها بأنها تشعر وكأنها والدتهما الآن.

وخلال الحلقة المقبلة من مرحلة المواجهات المباشرة، سيتم الكشف عن اختيار نانسي عجرم، من بين التوأم أو المتسابق الثالث الغير معروف، ولم يكشف الحضور، أن كانت نانسي سوف تضطر لاختيار التوأم معًا، لمواصلة المرحلة النهائية، أن ستقوم بفصلهما عن بعض، أم ستختار المتسابق الثالث الموجود معهم خلال المواجهة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى