آخر الأخبار

مفاجأة| الأهلي يرد بقوة على إتهامات تركي آل الشيخ.. التفاصيل

في أول تحرك رسمي من إدارة النادي الأهلي، متمثلة في رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، حيث أرسل الأخير خطابًا رسميًا إلى وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، طالبه خلاله بتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي.

وجاء الخطاب الخارج من إدارة النادي الأهلي منذ قليل، والذي حمل توقيع الكابتن محمود الخطيب، فقال فيه: ” الأموال التي تبرع بها تركي دخل الحيابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها “.

جدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قد نشر تدوينه صباح الأحد، قال خلالها: ” علمت وأحزنني أن أزارو ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يتسلموها “.

واختتم تدوينته عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: ” كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي ، بل سُلِّموا جزءا بسيطا منها “، وانهى تدوينته فقال: ” ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي”.

الأهلي يرد بقوة على إتهامات تركي آل الشيخ
الأهلي يرد بقوة على إتهامات تركي آل الشيخ

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى