آخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز تحذر منى ذكي من تكرار هذا التصرف.. شاهد

الفنانة ياسمين عبد العزيز تحذر منى ذكي ، من الجلوس وحدها في أحد المقاهي في منطقة المعادي مرة أخرى، حيث أكدت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن هذه الخطوة قد تعرضها للخطر، ما أثار قلق الفنانة منى ذكي لمعرفة ما الخطر الذي ستتعرض له بالجلوس وحيدة في أحد المقاهي.

ومن جانبها، قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضحك بسخرية، خلال مداخلتها مع منى زكي، خلال حوارها الإذاعي أمس الخميس، وقالت لها بعفوية: ” الناس هتفتكرك ععايزة تتعاكسي يامنى علشان قاعدة لوحدك كدا “، ما أثار ضحك الفنانة منى زكي بشكل عفوي، مؤكدة لياسمين عبد العزيز أنها وضعتها في حالة قلق شديدة من خطورة التصرف.

وأوضحت الفنانة منى زكي، أنها تحرص على توصيل ابنها سليم إلى حضانته الموجودة في منطقة المعادي، ومن ثم تجلس في أحد المقاهي في المعادي لحين موعد انصرافه، حتى لا تذهب وتعود مرة أخرى.

وأضافت الفنانة منى زكي، خلال حوارها الإذاعي أمس الخميس، في برنامج “إصحى بإنرجي”، أنها تحرص في العادة على الاستيقاظ في الساعة السادسة صباحًا، حتى تشرف على استعداد اولادها للذهاب إلى المدرسة أو الحضانة، وذلك على المراحل العمرية المختلفة لأبنائها.

وأشارت الفنانة منى زكي، خلال حوارها الإذاعي، ولأول مرة عدم رضاها عن فيلمين “أحلام عمرنا”، و”الحب الأول”، حيث أكدت أنهما افلام تجارية ولا يقدمان رسالة للجمهور، الجدير بالذكر، أن الفنانة منى زكي تستعد لتصوير فيلمها الجديد مع الفنان احمد السقا، بعنوان “الفارس”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى