آخر الأخبار

قائد إنبي: «أتمنى انضمام أفشة للأهلي»

أكد رامي صبري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه يتمنى انضمام زميله بالفريق البترولي محمد مجدي “أفشة” للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكان محمد مجدي “أفشة” قد ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أبدى حسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر رغبته في ضم نجم الفريق البترولي لتعويض رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق الأحمر.

وقال رامي صبري في تصريحاته لبرنامج “الحريف” على فضائية “دي إم سي سبورتس” أن “أفشة” يتمتع بامكانيات كبيرة تؤهله للعب ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يحدث ذلك، لأنه ناد مختلف عن كافة الأندية العربية والإفريقية، ويعرف كيف يتعامل نفسيًا مع اللاعبين بشكل جيد وهذا ما يحتاجه “أفشة”

وأوضح أن محمد مجدي “أفشة” بامكانه سد الفراغ الذي تركه عبدالله السعيد في الفريق الأحمر، فهو لاعب يمتلك رؤية كبيرة داخل الملعب تمكنه من صناعة اللعب لزملائه من أي مكان في الملعب.

وأتم: “أفشة سيكون مثل أبوتريكة وعبد الله السعيد في الأهلي”.

يذكر ان رامي صبري أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للنادي الأهلي الموسم المقبل، بعد ان كان قريبًا من الانتقال للمارد الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لولا رفض إدارة إنبي اتمام الصفقة مع مسئولي القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

حارس ليفربول يثير الجدل بتصريحه عن محمد صلاح «لا يمكن مقارنته برونالدو»

رسميًا.. مدرب باريس السابق يتولى تدريب محمد النني في الأرسنال

النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز بعد فشل التعاقدات.. وهذه إنجازاته السابقة

أبرزهم سموحة.. 6 أندية عربية وأوروبية تتنافس على ضم حمودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى