آخر الأخبار

بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

رفض المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، توجيه نصيحة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بخصوص المباراة النهائية أمام ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومازح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بداخل مقر اتحاد الكرة المصري منذ قليل، وقال لهم: ” أرجوكم أعفوني من السؤال، لا يمكنني منح صلاح أي نصيحة لأني “نحس” في المباريات النهائية “.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، قد نجح في الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين، إلا أنه خسر اللقب في المرتين أمام ريال مدريد عام 2000، وأمام بايرن ميونيخ عام 2001.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح نجح في التأهل رفقة ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها السبت 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وأقيم مؤتمر صحفي عصر اليوم الاثنين، بداخل مقر اتحاد الكرة المصري للحديث عن معسكر الكويت والمباريات الودية المقرر أن يخوضها الفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى