أخبار الرياضة

نجم الزمالك يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة تركية تكشف مفاوضات طرابزون مع بن شرقي

وكشفت صحيفة “yeniakit” التركية، عن دخول نادي طرابزون التركي في مفاوضات مع بن شرقي للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع الزمالك.

ورحب اللاعب بشكل مبدئي على الانتقال للفريق التركي، شرط موافقة إدارة الزمالك على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتألق بن شرقي مع الزمالك هذا الموسم حيث تمكن من إحراز 9 أهداف وصناعة 5 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 21 مباراة بجميع المسابقات مع الزمالك.

بن شرقي يقود الزمالك للتتويج بثلاثة ألقاب

قاد بن شرقي فريق الزمالك للتتويج بثلاث بطولات حتى الآن وهي كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة قبل الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي، وأخيرا السوبر المصري على حساب الأهلي من خلال ركلات الترجيح.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى