فن و مشاهير

«محدش فوق القانون».. رسالة مفاجئة من منة فضالي بعد القبض على منة شلبي

علقت الفنانة منة فضالي على أنباء القبض على الفنانة منة شلبي، الساعات الماضية، وبحوزتها مخدرات في مطار القاهرة، والتي تصدرت التريند مؤخرًا.

وكتبت منة فضالي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الشماته والغلط والتشهير حرام والله العظيم الانسان اما يكون في محنه مهما كانت بيحتاج الكلمه الحلوه او اللي يقف جنبو واللي يتمنالو ربنا يخف من عليه نفسي كل اللي كتب كلمه وحشه علي منه شلبي يحط نفسو مكانها”.

«محدش فوق القانون».. رسالة مفاجئة من منة فضالي بعد القبض على منة شلبي

وأضافت:”هل تتمنو الفضيحه؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمه وبتشرف مصر بره بلدها عارفه اني ممكن اتهاجم وممكن حد يقولي ترند وزفت …ميهمنيش”.

وأكملت: “في الاخر دي زميله ونجمه وليها مكانتها ومحتاجه نقف جنبها مش ضدها ، احنا مش ضد القانون بس نفكر في الانسانيه منه شلبي ربنا يفك كربك”.

وكشفت مصادر، أن محامي منة شلبي، يعد مذكرة دفاع عن الفنانة لتسليمها لجهات التحقيق.

وأشارت المصادر، أن المحامي يعتمد على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، كونه ليس نباتًا مُخدِّرًا صريحًا.

وكشفت مصادر، أن منة شلبي كانت قادمة على متن الرحلة القادمة من أمريكا، وأثناء إنهاء الاجراءات الجمركية لدخولها البلاد، ضبط رجال الجمارك داخل حقيبتها، كمية كبيرة من مخدر الماريجوانا.

من جانبها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ على الفنانة منة شلبي، لحين استكمال الإجراءات القانونية، وجار التحقيق معها.

اقرأ ايضا:

أول قرار عاجل من النيابة تجاه منة شلبي بعد القبض عليها.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى