آخر الأخبارفن و مشاهير

في أول ظهور لها بعد العودة.. خناقة بين مفيدة شيحة ومشاهد على الهواء (فيديو)

عادت الإعلامية المتألقة مفيدة شيحة إلى الظهور من جديد في برنامجها «الستات مايعرفوش يكدبوا»، إلا أن أول حلقة شهدت مشادة كلامية بين مفيدة شيحة وأحد المشاهدين.

ومن خلال أحدث حلقات البرنامج الحواري الشهير «الستات مايعرفوش يكدبوا»، والذي يعرض عبر قناة «سي بي سي»، بعد فترة غياب، لتطل على جمهورها في حلقة الثلاثاء، التي ناقشت طرق الوقاية من فيروس كورونا الجديد.

اقرأ أيضًا

أزمات لا تعرفها عن مودة الأدهم.. من فضـ.ـائح يوتيوب إلى الحبس

كلاكيت تاني مرة.. نجمة اراب ايدول تعلن إصابتها بفيــروس كــورونا

 

ردّت مفيدة شيحة خلال الحلقة على أحد المنتقدين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت ردا على متابع يدعى محمد السيد «إنها مبتفتيش»، موضحةً أن فيروس كورونا لا يوجد به روح بل يحتاج إلى جسد مستضيف للاستمرار.

ووجهت قولها لمنتقدها: «إحنا مبنفتيش يا أستاذ محمد، أنت اللي معلوماتك غلط، وعندما قلنا إن الفيروس خارج جسم الإنسان لا يوجد له قيمة فمعلوماتنا حقيقية».

وأضافت مفيدة شيحة: «لدينا فريق إعداد وناس متخصصة ونعلم ماذا نقول، والفيروس خارج جسم الإنسان لا يوجد له لازمة، أما داخل جسد الإنسان فيعيش ولهذا نطلب من الجميع الالتزام بالجلوس في المنزل خلال هذه الفترة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى