أخبار الاقتصاد

البنك الأهلي يعلن مفاجأة سارة لكل العملاء.. لن تصدق ماهي؟

أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق خدمة جديدة، بالتعاون مع «OPay» مصر؛ بهدف تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بطريقة جديدة.

وتتمثل الخدمة في تطبيق «OPay» خصمًا من حساب العملاء بالبنك الأهلي المصري مباشرة من خلال خدمة الأهلي موبايل، تيسيرًا على العملاء لإتمام عمليات الدفع الإلكترونية الخاصة بالمعاملات المالية بكل سهولة ويسر.

البنك الأهلي يعلن مفاجأة سارة لكل العملاء.. لن تصدق ماهي؟

ويستهدف التطبيق تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، بهدف توفير تجربة مصرفية راقية وأكثر فاعلية، والتي تضع العملاء في المقام الأول وتلبي الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لهم.

كما تسهم تلك الخدمة بشكل كبير في جذب شرائح جديدة من العملاء الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية في كافة المجالات، وهو ما يعكس حرص البنك الأهلي المصري على دمج الشرائح غير المتعاملة مع القطاع المصرفي وتأثيرها على تطبيق منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي.

شروط شهادات البنك الأهلي الجديدة

يوجد اختلاف في الشهادات الخاصة بالادخار التي يتيحها البنك الأهلي لجميع الأفراد وقد تنقسم هذه الشهادات إلى شهادات يتم الادخار فيها بالجنيه المصري وشهادات أخرى يتم الادخار فيها بالدولار.. ومن الشهادات البارزة:

الشهادة البلاتينية بنظام ادخار تصل المدة الخاصة بها إلى ثلاث سنوات على أن يكون الإدخار بها بالجنيه المصري ويكون أقل سعر يتم الشراء به ألف جنيه مصري وتكون الفائدة عن هذه الشهادة 19%.

الشهادة البلاتينية المتدرجة بنظام ادخار ثلاث سنوات وهي من شهادات ادخار بالجنيه المصري وأقل سعر يتم به شراء هذه الشهادة ألف جنيه وتكون العوائد في هذه الشهادة متدرجة العام الأول 22% وفي العام الثاني 18% وفي العام الثالث 16%.

الشهادة البلاتينية متغيرة العائد وهي نظام ادخار لمدة ثلاث سنوات بالجنيه المصري وأقل سعر لإجراء الشراء ألف جنيه وتكون عوائدها بشكل ربع سنوي وهي 19.5%.

اقرأ ايضا:

السكة الحديد تعلن إيقاف قطار خط أبو قير بشكل كامل.. والسبب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى