آخر الأخبارأخبار الحوادث

أشعلت النار في نفسها بالإسكندرية بسبب خطيبها.. التفاصيل مفزعة

تلقى قسم شرطة أول العامرية، بلاغًا يفيد بقيام فتاة بإضرام النار في جسدها بمحل إقامتها في منطقة نجع العرجي الكيلو 27 الطريق الصحراوي بالإسكندرية، وذلك بعد إتهام خطيبها لها بسوء سلوكها الفترة الأخيرة.

ويبدو أن الفتاة البالغة من العمر 20 سنة، قررت إضرام النار في نفسها بعد إتهام خطيبها بالشك في سلوكها المغاير الفترة الماضية، فقررت الفتاة معاقبته بسبب شكه فيها فترة الخطوبة، خاصة وأنهما مقبلين على الزواج خلال الفترة المقبلة.

وأوضح قسم شرطة أول العامرية، بأن أجهزة الأمن قامت بمعاينة الشقة التي وقعت فيها احريق، وأثبتت المعاينة الأولية أن الحريق كان في شقة بالطابق الأرضي، داخل غرفة نوم الفتاة، البالغة 20 عامًا فقط، ما أدى لاحتراق بعض محتويات الغرفة وإصابة الفتاة بحروق بالغة من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء جسدها.

بينما وجدت أجهزة المعاينة، إصابة بحروق بالكفين من الدرجتين الأولى والثانية، في يد خطيبها، والذي حاول إطفاء النيران المشتعلة في جسد خطيبته بأي طريقة وفشل في ذلك.

فيما وأكدت والدة الفتاة المصابة، أن مشادة كلامية وقعت بينها وبين خطيبها الذي حضر للمنزل للشكوى من تصرفاتها الفترة الماضية، فيما دخلت الفتاة غرفة نومها بشكل مفاجئ وسكبت بنزين على جسدها وأضرمت فيه النيران.

شاهد أيضا:

حادث مأساوي.. بعد انفصالها عن زوجها بيوم واحد ألقت طفلها من النافذة والسبب صادم

شرط في عقد نجم الدوري الإنجليزي يتيح له الانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى