آخر الأخبارأخبار الحوادث

أغرب سبب للانفصال.. سيدة ترفع دعوى خلع مبررة:«جوزي قصير أوي وبخيل جدا»

في واقعة غربة من نوعها، رفعت سيدة تدعى “سناء.م” والبالغة من العمر 27عامًا دعوى خلع ضد زوجها “صلاح.أ” والذي يبلغ من العمر 29 سنة، أمام محكمة الأسرة في إمبابة،والتي بررت هذا الأمر بأن زوجهها قصير القامة.

وقالت سناء.م في نص دعواها :”جوزي قصير أوي، وأنا أطول منه، وعلى طول الناس بتضحك علينا لم يشوفونا، والأصعب أنه بخيل جدًا”.

وأوضحت السيدة أنها قد تزوجت من زوجها زواجًا تقليديًا عن طريق والدته لمعرفتها الوطيدة بها وأنه يعمل بالسباكة وأن زواجهما حوالي 3 أشهر ، مشيرة إلى أنه عندما تقدم لخطبتها أصابتها حالة من الضحك لقصر قامته، إلا أنها وافقت بعد ذلك لظهوره منكسرًا ومتواضعًا، إضافة إلى تيسر حالته المادية، وتمكنه من الزواج بعد سنة من خطبتها، وتحمله تكاليف الفرح كاملة.

وأضافت أنه بعد مرور شهر واحد على الزواج أصبح بخيلًا ولم تكن تلك الصفة موجودة أثناء ارتباطهما حيث حاول اخفائها.

وقالت الزوجة:”اتحمّلت صعوبات فرق القامة بيننا، وبدأت الخلافات بعد نفاد المواد الغذائية الموجودة بمنزلنا وعندما واجهته، رد: مفيش مصروف، أنا اللي هجيب كل حاجة”.

وأشارت الزوجة إلى أنه مع ضيق الحال لجأت إلى الجلوس بمنزل والدها، ولم يكترث زوجها لتوفير النفقات، بل ظل يثيرمشاكل أكثر لتركها أكبر فترة ممكنة بمنزل والدها.

وأضافت سناء: “تحمّلت الكثير حتى أحرجنى أمام أهلي وأصدقائي في المناسبات الخاصة، بسبب قصر قامته، فخلال أي زفاف لإحدى قريباتها، يدخل المعازيم في وصلة ضحك لا تتوقف، لم ينتهِ الأمر عند ذلك، بل كان يرفض أعطائي 5 جنيه، وقال لي بصوت عالٍ أمام الحضور “روحي خدي من أبوكي”.

وأنهت حديثها قائلة: “طلبت منه الطلاق رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة، بمساندة والدي لرفع دعوى خلع ضده، تحمل رقم 578 لسنة 2017 ، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها”.

شاهد أيضًا..

سيدة تكتشف خيانة زوجها من «البوكسر».. ورد غير متوقع من الزوج

بعد أسبوع زواج وجدت صديقتها المقربة في أحضان زوجها.. فاعتدى عليها بالضرب.. شاهد

رغم قصة الحب الطويلة .. زوجة تخون زوجها والأخير :«طافح الكوتة في القاهرة وهي بتخوني في البلد»

«عصير القصب» وراء كشف الحقيقة الكاملة لمصرع سائق “ابني بيتك” على يد زوجته وعشيقها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى