آخر الأخبارأخبار الحوادث

القصة الكاملة لعجوز الدقهلية التي حملت حقيبة مخدرات في رحلة العمرة

تعرضت سيدة عجوز من سكان محافظة الدقهلية لقصة مأساوية أثناء رحلتها لتأدية العمرة بالأراضي المقدسة، حيث عاشت السيدة سعدية عبد السلام البالغة من العمر 75 عامًا يوم مؤسف بعدما صادرتها بأحد مطارات المملكة العربية السعودية بعدما وجدوا في حوزتها حقيبة من المخدرات.

البداية كانت حين قصد أحد الأشخاص منزل السيدة سعدية في محافظة الدقهلية وتحديدًا في قرية درين التابعة لمركز نبروة، مؤكدًا لها أنه يقدم تأشيرات عمرة للفقراء في القرية، لكن بشرط ألا تحمل أي متعلقات شخصية معها سوى شنطة صغيرة سيقوم هو بتسليمها أياها على أن تقدمها لشيخ هناك في السعودية، ساهم في شفاء أخيه ولابد من تقديم شئ لشكره على ما فعله.

وأكدت أسرة السيدة سعدية عبد السلام أنها بالفعل فعلت ما طلبه الرجل الذي أعطاها تأشيرة العمرة، وعندما وصلت لأحد المطارات في السعودية، تم القبض عليها بسبب حوزتها شنطة صغيرة بها مخدرات، وتم اصطحابها إلى مكتب قوات الأمن للتحقيق معها.

وأشارت ابنة السيدة العجوز أن الاتصالات انقطعت مع والدتها فجأة، ولا تعرف كيف تتواصل معها، مؤكدة أنها سيدة كبيرة ويجب إنقاذها بأسرع وقت، خاصة وأنها مريضة وكانت ترغب في تأدية العمرة، وأكدت ابنة السيدة العجوز أنها حررت محضر ضد الشخص الذي أعطى والدته الشنطة بمركز شرطة نبروه، إلا أن الشخص اختفى من القرية فجأة.

شاهد ايضا:

صحيفة إنجليزية تؤكد رحيل رمضان صبحي عن ستوك سيتي وهذه وجهته المقبلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى