آخر الأخبارأخبار الحوادث

الكشف عن هوية الشاب المنتحر داخل المسجد الحرام في مكة.. فيديو وصور

أعلنت الشرطة السعودية بشكل رسمي، أن رجلًا أقدم على الانتحار بعد أن قفز من على سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف في مكة المكرمة ليل الجمعة الماضية، وأشارت مصادر إعلامية فرنسية في هذا الشأن بأن الرجل المنتحر يحمل الجنسية الفرنسية.

وأكدت الشرطة السعودية أيضًا، ليل الجمعة الماضية، أن الشاب المنتحر يحمل الجنسية الفرنسية بالفعل لكنه بالأساس من أصل جزائري، ويبلغ من العمر 26 عامًا فقط، وقام بإلقاء نفسه إلى صحن الطواف بداخل المسجد الحرام عقب الانتهاء من صلاة التراويح خاصة في الفترة ما قبل إقامة صلاة التهجد.

هوية الشاب المنتحر داخل المسجد الحرام
هوية الشاب المنتحر داخل المسجد الحرام

وعلى الجانب الأخر، كانت وكالة الأنباء السعودية قد أوردت تصريحات عن المتحدث الإعلامي بإسم شرطة منطقة مكة المكرمة، والذي أكد أن شاب فرنسي قام بالقفز من على سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي ما نتج عنه وفاته على الفور.

وأشار المتحدث الإعلامي أيضًا، أنه معروف أن الانتحار شئ محرم في الإسلام، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها شخص الانتحار في مكة المكرمة مشيرًا بأن الأمر نادر بطبيعة الحال.

وأضاف المتحدث الإعلامي، أن هناك رجل سعودي في العام الماضي حاول اضرام النيران في جسده أمام الكعبة مباشرة قبل أن يتدخل رجال الأمن السعودي المتواجد بداخل الحرم إيقافه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى